عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فیدیو| معز مسعود لـ"حلا شیحة": رحلتنا واحدة.. والأخيرة ترد

معز مسعود وحلا شيحة
معز مسعود وحلا شيحة

أهدى المنتج الفني والداعیة معز مسعود، الممثلة حلا شیحة، أغنیة جدیدة تحمل اسم "Fighter"، من خلال نشره فیدیو الأغنیة عبر حساب في موقع انستجرام.



 

وقام المنتج الفني والداعیة بتوجيه رسالة لأول مرة إلى حلا شیحة، قائلا: "سجلت مؤخرا عرضا توضیحیا على iPhone لأغنیتي التالیة (Fighter) على جیتاري، والتي أعددتھا في عام 2007، ھذه الأغنیة لك یا فتاة.. رحلتنا واحدة.. نحن بعیدون عن الضحلة الآن.

 

 

وبدورها، ردت حلا شیحة على معز مسعود، من خلال إعادة نشر الأغنیة عبر حسابھا في انستجرام، كاتبة: "شعرت بكل كلمة في أغنیتك، نعم رحلتنا واحدة، وأنا فخور بأنك كرستھا لي.. لدیك الكثیر لتقدمه، لا یمكن الانتظار لرؤیة كل شيء ومشاركته معك".

 

شهدت السوشيال ميديا ضجة خلال شهر سبتمبر، بعد أنباء عن ارتباط حلا شیحة، بالداعیة والمنتج معز مسعود، وذلك على خلفیة صورة تضمنت تعلیقات بین الثنائي، أشعلت الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

بدأ الأمر في سبتمبر الماضي بنشر معز مسعود صورة له عبر حسابه في موقع انستجرام، يظھر خلالھا وهو يعزف على آلة الجیتار أثناء جلوسه بأحد الشوارع، وعلق معز مسعود على الصورة قائلا: "شكرًا جزیلًا للإنسان الرائع الذي استحوذ على ھذه اللحظة الصعبة.. أنت تعرف من أنت"، تاركًا الباب أمام المتابعين وتساؤلات عن الشخص الذي یقصده بتلك الصورة، إلى أن علقت الفنانة حلا شیحة بقولھا: "ھاي معز.. من التقطت ھذه الصورة"، لیرد على ما دونته حلا شیحة بقوله: "شخص ممیز جدًا"، ما جعل من أمر ارتباطھما محل جدل.

 

ومنذ ذلك الحين، لم ینف الثنائي أو یؤكد صحة الأنباء المتداولة عن ارتباطھما عبر السوشيال ميديا، إلا أن هناك حديثًا يدور عن أن حلا شیحة ومعز مسعود التقيا خلال جلسة في الإجازة الصیفیة بالساحل الشمالي، تم الاتفاق خلالها على إنتاج فیلم ومسلسل لحلا شیحة، بالتعاون مع Mbc ومنصة شاھد.

 

يذكر أن آخر أعمال حلا شیحة كان من خلال مشاركتھا في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل "خیانة عھد"، وقامت ببطولته بجانب یسرا، وبمشاركة جومانة مراد، وبیومي فؤاد، وعبیر صبري، وھنادي مھني، وخالد سرحان، وسلوى عثمان وآخرين، ومن إخراج سامح عبد العزیز.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز