عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالأدلة وشهود العيان ..وقائع تزوير الانتخابات الأمريكية

ترامب - بايدن
ترامب - بايدن

كشف بعض مسؤولي الانتخابات الرئاسية الأمريكية، أمس الثلاثاء، عن وقوع العديد من المخالفات بشأن عملية انتخابات 2020 ، حيث أكدوا اختفاء ما يصل إلى ٣٨٨ألف بطاقة اقتراع، وتم التخلص من البريد الذي يخص الرئيس ترامب بينما تم تسليم بريد جو بايدن.



اختفاء ٤٣٢ ألف بطاقة اقتراع في بنسلفانيا

وفي أكثر التقارير استثنائية، قال أحد متعهدي خدمة البريد الأمريكية إن مقطورته المليئة بـ٤٣٢ ألفًا من بطاقات الاقتراع بالبريد، والتي قادها بين نيويورك وبنسلفانيا ، اختفت بعد أن سلمها إلى مستودع لانكستر بولاية بنسلفانيا.

 

وقال موظف آخر أن بطاقات الاقتراع كانت قديمة من قبل عمال البريد، وفي ترافيرس سيتي بولاية ميشيجان تم وضع بريد حملة ترامب في صناديق بعنوان "بريد الأعمال غير القابل للتسليم" بينما تم طلب تسليم نفس النوع من البريد لجو بايدن في الوقت المحدد.

وأثار ثالث قضايا جديدة حول نزاهة آلات تصويت "دومينيون". وتم كشف النقاب عن هذه المعلومات من قبل مشروع Amistad التابع لجمعية Thomas More Society ، التي قامت بإجراء تحقيق مستقل في التصويت وتسجيل الناخبين في عدة ولايات رئيسية للمنافسة بين المرشحين. لقد تصدرت عناوين الصحف مؤخرًا من خلال الكشف عن أن مكتب التحقيقات الفيدرالي قد طلب نتائج مشروع نزاهة الناخبين.

  وكشف التحقيق عن عيوب وتزوير في بطاقات الاقتراع وتسجيل الناخبين في العديد من الولايات التي صدقت على فرز الأصوات لصالح بايدن.

وفي مؤتمر صحفي ، قال المحققون إن المبلغين عن المخالفات وجدوا أن مسؤولي الانتخابات في المناطق التي يغلب عليها الديمقراطيون تلاعبوا في بطاقات الاقتراع وبريد الحملة ، مما قد يؤثر على النتيجة.

 

ووجد "تيبساندريكسراب"أن  حسابات المبلغين عن المخالفات التي تم إصدارها اليوم ، توضح بالتفصيل فشل مسؤولي الانتخابات في الولايات القضائية الزرقاء في الحفاظ على تسلسل حفظ الاقتراع ، مما يسمح بالتسريب المحتمل لأوراق اقتراع مزورة. وتشمل أدلة تزوير الانتخابات الرئاسية الأمريكية، صورًا لأفراد يدخلون بشكل غير صحيح إلى آلات التصويت ورواية شاهد عيان مفصّلة عن كسر الصناديق المختومة لقفز بطاقات الاقتراع واختلاطها بالآخرين ".

وأضافت: "تكشف الحسابات أيضًا عن جهود غير قانونية متعددة الولايات قام بها عمال USPS للتأثير على الانتخابات في ثلاث ولايات متأرجحة على الأقل. تشمل التفاصيل مئات الآلاف من بطاقات الاقتراع الغيابية المكتملة التي يتم نقلها عبر خطوط الولاية الثلاثة، ومقطورة مليئة بأوراق الاقتراع تختفي في ولاية بنسلفانيا ".

وفي معاينة حسابات المبلغين عن المخالفات اليوم ، قال مشروع أميستاد:

قام المقاول البريدي جيسي مورجان في 21 أكتوبر بنقل من 144.000 إلى 288.000 بطاقة اقتراع مكتملة بالبريد من بيثباج ، نيويورك ، إلى لانكستر ، بنسلفانيا ، حيث اختفت مقطورته التي كانت تحمل بطاقات الاقتراع. أخبر ناثان بيز المقاول البريدي من الباطن من قبل اثنين من عمال البريد أن USPS في ويسكونسن كان يجمع أكثر من 100000 بطاقة اقتراع في صباح 4 نوفمبر لتأجيل بطاقات الاقتراع بحيث يتم احتساب الأصوات حتى لو وصلوا بعد القانون. حد اقصى. وشهد خبير الكمبيوتر جريجوري ستينستروم من ولاية بنسلفانيا قيام بائع لآلات دومينيون ومسؤولو الانتخابات المحليون بتنزيل وتحديث آلات العد في انتهاك لبروتوكول النظام الانتخابي وخلط محركات العد الآلي في انتهاك لبروتوكولات الانتخابات وجعل عمليات التدقيق مستحيلة دون الوصول المباشر للطب الشرعي إلى الآلات . وأشار عمال البريد في مدن ترافيرس، ميشيجان؛ كوراوبوليس، بنسلفانيا؛ إيري ، بنسلفانيا ؛ و Elkins Park ، بنسلفانيا، إلى ارتكاب مخالفات واسعة النطاق في خدمة البريد بما في ذلك بطاقات الاقتراع المتأخرة ، والأمر بحظر بريد ترامب ليتم وضعه في صندوق `` بريد الأعمال غير القابل للتسليم ''، والتأكيد على تسليم بريد بايدن في الوقت المحدد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز