عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
انتخابات مجلس النواب 2020
البنك الاهلي

محافظ الغربية يتابع آخر الاستعدادات لإجراء المرحلة الثانية من انتخابات النواب

عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم الثلاثاء، اجتماعا موسعا لمتابعة آخر استعدادات المحافظة للمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، والمقرر عقدها يومي 7 و8 ديسمبر الجاري.



وأكد المحافظ - خلال الاجتماع - ضرورة اتباع الإجراءات التي تم اتخاذها في المرحلة الأولى من تجهيز المقرات بالأثاث اللازم للقائمين على العملية الانتخابية طوال فترة الانتخابات، وتطهير المقار الانتخابية قبل وأثناء وبعد عملية التصويت، وتوفير مواد التطهير والتعقيم، والتنسيق مع الجهات المعنية لتوفير الأدوات والمستلزمات خلال المرحلة الثانية.

وأشار إلى ضرورة مراجعة كافة مقرات مبيت قوات تأمين العملية الانتخابية، وتوفير سبل الراحة لهم، وتكليف إدارة الرصد بتواجد جميع العاملين، وعددهم 480 موظفا في جميع اللجان الانتخابية لرصد أي ملاحظات قبل وأثناء العملية الانتخابية.

وكلف المحافظ، رئيس كل هيئة بالمرور للتأكد من توافر كافة متطلبات نجاح العملية الانتخابية بداية من بعد غد الخميس، كما كلف رؤساء الأحياء والمدن بمراجعة أعمال الإنارة والنظافة خارج المقار الانتخابية، مع رفع درجة الاستعداد القصوى في مديرية الصحة وهيئة الإسعاف ومديرية الأمن.

يشار إلى أن المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب ستتم في محافظة الغربية، خلال يومي 7 و8 ديسمبر داخل 1159 لجنة بـ661 مقرا انتخابيا مجهزا لاستقبال 3 ملايين و450 ألفا و331 ناخبا.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز