عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تأثير سياسات العم الفاسدة واللاأخلاقية

ماري ترامب تصدر الكتاب الثاني عن 'الصدمة الوطنية لأمريكا"

ترامب
ترامب

أعلنت ماري ترامب، ابنة أخت الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إصدار كتابها الثاني اليوم الثلاثاء، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"،  أمام أكثر من 826 ألف متابع على تويتر، ويحمل كتابها الثاني عنوان"يفحص الصدمة الوطنية لأمريكا" و"سياسات عمها الفاسدة والخالدة".



وستصدر ماري ترامب، أخصائية علم النفس الإكلينيكي، "الكتاب" في 20 يوليو 2021.

ابنة أخت ترامب تفضحه

وكانت ماري ترامب، قد أصدر في وقت سابق من هذا العام مذكرات شاملة حول عائلة ترامب والرئيس. تم بيع أكثر من 950،000 نسخة في الطلبات المسبقة ومبيعات اليوم الأول في 14 يوليو "الكثير ولا يكفي أبدًا: كيف أنجبت عائلتي الرجل الأكثر خطورة في العالم". 

رفع شقيق الرئيس الراحل، روبرت ترامب، دعوى قضائية لإيقاف توزيع الكتاب، بدعوى أن ماري ترامب كانت تنتهك اتفاقية عدم إفشاء موقعه أثناء تسوية ملكية فريد ترامب الأب، ولكن دعواه رفضت وفشل في منع نشره.

تابعت ماري ترامب كتابها بإصدار تسجيلات صوتية، قالت فيها شقيقة الرئيس ترامب الكبرى، وهي قاضية اتحادية متقاعدة، إن شقيقها "ليس له مبادئ"، وظهرت ماري ترامب منذ ذلك الحين كناقد بارز لإدارة ترامب، في سبتمبر، رفعت دعوى قضائية ضد الرئيس وشقيقته وشقيقه الراحل بسبب مزاعم بارتكابهم عمليات احتيال من أجل حرمانها من مصالحها في أعمال عائلة ترامب وإثراء أنفسهم.

وصف الرئيس ابنة أخته بأنها "غير مستقرة" و "فوضوية"، سيبحث الكتاب الجديد كيف أن القضايا "متجذرة في تاريخنا، ولكنها تفاقمت بشكل كبير بسبب تأثير الأحداث الجارية وسياسات إدارة ترامب الفاسدة وغير الأخلاقية"، وفقًا لوصف من دار نشر سانت مارتن.

يقول الوصف: "إن فشلنا في الاعتراف بهذه الصدمة، ناهيك عن استئصالها ، قد سمح لها بالانتشار". وسواء تجلت في ارتفاع مستويات الغضب والكراهية، أو اليأس واللامبالاة، فإن ضغوط العيش في بلد لم نعد نعترف به قد أثرت علينا جميعًا، أمريكا تعاني من اضطراب ما بعد الصدمة - الزعيم الجديد وحده لا يستطيع إصلاحنا".

ماري ترامب حاصلة على درجة الدكتوراه من معهد ديرنر للدراسات النفسية المتقدمة، ودرست دورات الدراسات العليا في الصدمات وعلم الأمراض النفسية وعلم النفس التنموي، وفقًا لسيرتها الذاتية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز