عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحر الأحمر يستقبل وفدا إعلاميا قادما من صربيا

استقبل محافظ البحر الأحمر، عمرو حنفي، اليوم الثلاثاء، وفداً إعلامياً من كبريات الصحف والمجلات والمواقع السياحية في دولة صربيا، يضم 12 صحفياً، بالإضافة إلى ممثلي عدد من الوكالات السياحية الصربية، الذين جاءوا في زيارة رسمية.



ورحب المحافظ بأعضاء الوفد، واستعرض كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة من الدولة المصرية بصفة عامة ومحافظة البحر الأحمر بصفة خاصة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأشار المحافظ إلى الدعم الكبير الذي يقدمه الرئيس عبدالفتاح السيسي لتلبية كافة احتياجات القطاع الصحي بالمحافظة، وتطوير المنظومة الصحية، إضافة إلى المتابعة المستمرة من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي لتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية.

وقال المحافظ إن السياحة الصربية من أهم الأسواق السياحية الوافدة للبحر الأحمر، وأعلاها من حيث أعداد الوافدين. 

وناشد المحافظ الوفد الأجنبي أن يكونوا سفراءً لمصر في بلادهم من خلال نقلهم الصورة الحقيقة التي لمسوها في الإجراءات الوقائية والاحترازية في المناطق السياحية التي زاروها، إضافة إلى الإجراءات الوقائية القياسية المتبعة في مطار الغردقة الدولي.

وفي المقابل، قدم الوفد الإعلامي الصربي الشكر لمحافظ البحر الأحمر، على حسن الاستضافة، مشيدين بما لمسوه من إجراءات احترازية وصفوها بالعالمية وأنها تفوق الإجراءات المتخذة في العديد من الدول.

وكانت الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالبحر الأحمر برئاسة أيمن البحراوي، نظمت برنامجا ترفيهيا لهم لزيارة عدد من المزارات السياحية بمدينة الغردقة، وذلك بالتنسيق مع مكتب الهيئة العامة لتنشيط السياحة بالمحافظة برئاسة أحمد مصطفى.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز