عاجل
الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الشناوي يكشف كواليس حديثه مع اللاعبين بين شوطي نهائي القرن

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشف الحارس الدولي محمد الشناوي، قائد النادي الأهلي، كواليس ما دار داخل غرفة خلع الملابس الخاصة بالفريق بين شوطي نهائي القرن أمام الزمالك في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا



 

وتُوج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على الزمالك بنتيجة (2-1).

 

وتحدث الشناوي في تصريحات تلفزيونية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، قائلًا:"تحدثت مع اللاعبين ما يقرب من الـ7 دقائق ومن ثم قام بيتسو موسيماني بشرح وتوضيح بعض الأمور الفنية".

 

وكشف الشناوي عن ما قاله للاعبين حينها:"تحدثت معهم بين شوطي المباراة من أجل تحفيزهم لتقديم أفضل ما لديهم فهم أخوتي الصغار".

 

وتابع:"تواجدت مع الأهلي في مباراتين نهائيتين في دوري أبطال إفريقيا ولم نتمكن من الفوز بهم، كانت الأولى أمام الوداد المغربي عام 2017، والثاني كان أمام الترجي في 2018 ولعبت المباراة بشكل كامل".

 

وأكمل: "قلت للاعبين تذكروا المباراتين وأيضًا تذكروا عودتكم إلى المنزل بعد الخسارة التي لحقت بنا حينها"، مشيرًا إلى أنه طلب منهم نسيان الشوط الاول والتركيز على الشوط الثاني.

 

وأضاف:"طلبت منهم أن يتمتعوا بمزيد من الثقة، وكنا دائما نأكد أمام اللاعبين أنه لا يوجد ما يسمى خسارة، كان الهدف هو المكسب فقط".

 

واستطرد الشناوي: "ذكَّرت اللاعبين بكل المراحل الصعبة التي مرت علينا خلال البطولة، وبعدما نجحنا في رد الإعتبار أمام صن داونز لا يجوز أن نخسر كل هذا في آخر المشوار وأن يتبخر حلمك في 90 دقيقة".

 

وأتم محمد الشناوي حديثه قائلًا: "يجب أن يتحلى الجميع بالثقة، أنت في الأهلي وليس ناد آخر، قدرك أنك لاعب في الأهلي".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز