عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك يتدرب استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بنصف نهائي كأس مصر

باتشيكو
باتشيكو

 حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تخصيص جانبا فنيا خاصا على هامش المران بملعب "عبد اللطيف أبو رجيلة" اليوم الاثنين في إطار الاستعدادات لمواجهة طلائع الجيش غدا الثلاثاء بالدور نصف النهائي لمسابقة كأس مصر.



 

وركز الجهاز الفني خلال تلك الفقرة على تعامل اللاعبين مع الكرات العرضية كما قام خلال الفقرة بتنفيذ بعض الجمل الفنية الأخرى، وعقب ذلك خاض لاعبو الفريق تقسيمة قوية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق الجمل الفنية كما حرص باتشيكو على توجيه تعليمات للاعبين وتصحيح بعض الأمور الفنية.

 

وعقد باتشيكو جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران أيضا بحضور عبدالحليم علي مدير الكرة الجديد للفريق حيث أكد المدرب البرتغالي أهمية لقاء طلائع الجيش، الذي يعتبر نقطة فاصلة في مشوار بطولة كأس مصر من أجل الوصول إلى النهائي، مطالبا اللاعبين بالتركيز القوي، ومواصلة العمل بقوة وتحقيق الهدف ألا وهو الفوز.

 

كما تحدث عبدالحليم على مع اللاعبين، مؤكدا لهم أن الأمور ستسير بشكلها الطبيعي خلال الفترة المقبلة، وطالبهم بعدم التأثر بالأحداث الحالية والتركيز فقط في الملعب وتحقيق الأهداف والفوز، مضيفا أن الحفاظ على استقرار الفريق هو الهدف المطلوب "وسنقوم بالعمل عليه وتوفير كافة سبل النجاح من أجل تحقيق الإنجازات".

 

وتواجد أيمن يونس رئيس لجنة الكرة بنادي الزمالك في تدريبات الفريق قبل السفر للإسكندرية لخوض مباراة طلائع الجيش حيث اجتمع بالجهاز الفني للتأكيد على ضرورة التكاتف في الفترة المقبلة من أجل المصلحة العامة للفريق، مشددا على أن لجنة الكرة ستعمل على تذليل كافة العقبات والعراقيل للحفاظ على استقرار الفريق، وقام يونس بعقد جلسة خاصة مع محمود عبدالرازق "شيكابالا" بصفته قائد الفريق لمطالبته بلم شمل الفريق والاطلاع على حالة اللاعبين.

 

ومن ناحية أخرى، انتظم التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بعد أن أدى مرانا خفيفا أمس حيث شارك اللاعب في التدريبات الجماعية اليوم انتظارا لإنهاء إجراءات قيده بعد تعاقد الزمالك معه، ووضع باتشيكو برنامجا إضافيا للمثلوثي لتنفيذه لحين انتهاء الفريق من مباراة الطلائع.

 

بينما حصل الثنائي فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي على راحة من التدريبات الجماعية في مران اليوم حيث يغيب ساسي بسبب الإيقاف عن مباراة الغد، في حين يعاني بن شرقي من حالة إجهاد، ويخضع الثنائي لبرنامج تأهيلي بجمانيزيوم النادي تحت إشراف الجهاز الفني

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز