عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ القليوبية يقود حملة على المقاهي والكافتيريات لمصادرة الشيشة

ضبط شيشة فى كافيهات
ضبط شيشة فى كافيهات

قام اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، يرافقه المهندس على عبد الستار رئيس مجلس مدينه بنها، بشن حمله مكبرة على المقاهي والكافيتريات بنطاق مدينه بنها (بمنطقة الفلل بعد كوبري الفحص وكفر الجزار) للتأكد من التزام أصحاب المقاهي والكافتيريات بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وعدم استخدام الشيشه وإرتداء الكمامة الواقية.



 

ياتي ذلك حرصاً على سلامة المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا وتفعيل القانون بكل حسم على غير الملتزمين بالتنسيق مع اداره المرافق و قسم الاشغالات  بمجلس مدينه بنها.

 

وقامت الحملة بتحرير ٧ محاضر لأصحاب الكافتريات المخالفة وتم مصادرة اكثر من ٢٠  شيشة وايضا محضر اشغال لاحد الصيدليات بكفر الجزار بوضع حواجز واعلانات امام الصيدلية.

 

وتستمر الأجهزة التنفيذية فى شن الحملات الدورية على المحال والمقاهى والكافتريات للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية حرصاً على سلامة الجميع من الإصابة بفيروس كورونا.

 

يأتى ذلك، تنفيذ لتعليمات المحافظ للساده رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة تفعيل دور لجان المتابعة بكل مركز ومدينة وحى للمرور على المحال التجارية والمقاهى والكافتريات للتأكد من التزام أصحابها بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وارتداء الكمامه الواقية ومراعاه المسافات البينية حرصاًعلى سلامة المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا وتفعيل القانون بكل حسم على غير الملتزمين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز