عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

سامي قمصان: البطولات تحسم بالأهداف.. ولم نقدم الأداء الكبير

تحدث سامي قمصان المدرب المساعد ضمن الجهاز الفني للنادي الأهلي، عن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا التي جمعت قطبي الكرة المصرية الأهلي و الزمالك، وانتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليتوج بالنجمة التاسعة في تاريخه.



 

وأكد مدرب الأهلي، على أن التتويج بدوري أبطال إفريقيا جاء بعد مشوار طويل، حيث خاض الفريق 16 مباراة في دوري الأبطال لم يخسر سوى مباراة واحدة أمام النجم الساحلي بعد طرد أيمن أشرف.

 

وقال سامي قمصان في تصريحات هاتفية عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر، ويقدمه الصقر أحمد حسن: "البطولات تحسم بالأهداف، نحن لم نقدم الأداء الكبير، لكن بداية اللقاء سجلنا هدف مبكر، وكان هناك تخوف للاعبين وتراجعنا، لكن اللاعبين كان لديهم الرغبة في التتويج بالبطولة".

 

وتابع: "لاعبي الأهلي تعاهدوا على الفوز بالبطولة عقب تخطي صن داونز، وقدمنا بطولة كبيرة، لم نخسر سوى لقاء واحد على مدار البطولة كاملة، الحمد لله على التتويج باللقب الغالي".

 

وأضاف: "الأهلي يقدم مستوى جيد منذ بداية البطولة، من بداية مواجهة أطلع برة وحتى الزمالك، لم نخسر سوى مواجهة واحدة أمام النجم الساحلي بسبب الطرد، لعبنا 16 مباراة ولم نخسر سوى لقاء واحد كان له ظروف خاصة بعد طرد أيمن أشرف".

 

وشدد: "وفينا بالوعد للجمهور، كل الشكر لمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، ولجنة التخطيط على اختيار بيتسو موسيماني خاصة أنه يعلم قدرات وإمكانيات وقيمة النادي الأهلي، وأيضًا يعرف كل شيء عن قارة إفريقيا".

 

واختتم قمصان حديثه قائلًا:" لدينا مواجهات قوية خلال الـ 10 أيام المقبلة، سنلعب على بطولات آخرى، مثل كأس مصر و السوبر الإفريقي، ولدينا طموح كبير، وهو قدرة لاعبي القلعة الحمراء دائمًا على المنافسة على جميع البطولات".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز