عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أبرز تصريحات رامي ربيعة بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا

رامي ربيعة
رامي ربيعة

تحدث رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا التي جمعت قطبي الكرة المصرية الأهلي و الزمالك، وانتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليتوج بالنجمة التاسعة في تاريخه.



 

وقال رامي ربيعة في تصريحات هاتفية عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر، ويقدمه الصقر أحمد حسن: "الحمد لله على الفوز بالبطولة، بعد غيابها 7 سنوات، جمهور الأهلي كان ينتظر تلك البطولة، وكذلك اللاعبين أيضًا".

 

وتابع: "لاعبي الأهلي كان عليهم ضغوط كبيرة في المباراة، ومواجهة الزمالك كانت صعبة، فالمباريات يتم حسمها بشكل صعب، ولكن تمكنا من تسجيل هدف الفوز".

 

 وأضاف: "الزمالك قدم مباراة جيدة، وهارد لك لهم، كانت مباراة تليق بالنهائي، وسعيد بالمستوى الذي ظهر به، وأتمنى الاستمرارية بالنسبة للنادي الأهلي، فلا يزال لدينا بطولة كأس مصر وبطولة السوبر الإفريقي".

 

واستكمل: "أنا وسعد سمير ووليد سليمان حققنا 3 بطولات في إفريقيا مع النادي الأهلي، ولدينا الحافز لتقديم المزيد وحصد المزيد من البطولات".

 

وأشار ربيعة، إلى أنه جاهز للمشاركة في المباريات المقبلة، ولعب مباراة الكأس أمام أبوقير للأسمدة، وأن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق يعتمد عليه في أكثر من مركز.

 

 و واصل: "لعبت في مركز الظهير الأيمن والديفيندر والمساك، وليس لدي أي مشكلة، الأهم أن أتواجد في الملعب وأشارك".

 

وأوضح: "مركز المساك في الأهلي يضم لاعبين مميزين مثل بدر بانون وسعد سمير و بيكهام، بالإضافة إلى وجود ياسر إبراهيم وأيمن أشرف، فسيكون هناك روتيشن بيننا وهو ما سيقلل الإصابات".

 

واختتم نجم دفاع الأهلي حديثه قائلًا: "موسيماني وضع سيناريو للمباراة، وكان يخطط للدفع بي كلاعب وسط ملعب ديفيندر، خاصة أنه كان يتوقع لعب الزمالك على الكرات الطويلة، فكنت ألعب ليبرو بين حمدي فتحي وعمرو السولية، ولكن الحمد لله على الفوز في النهاية".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز