عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كهربا يكشف كواليس لقطاته مع الخطيب وموسيماني

محمود كهربا
محمود كهربا

كشف محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، كواليس بعض اللقطات التي جمعته مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.



 

وقال كهربا في تصريحات هاتفية لبرنامج جمهور التالتة الذي يعرض على قناة “أون تايم سبورتس” ويقدمه إبراهيم فايق: "قولت لموسيماني بعد هدف أفشة سيب اللاعيبة تفرح، تعالى نشوف هنقفل نص الملعب إزاي والدفاع، ومش مهم أنا أنزل".

 

وتابع، "خططت لتحية الخطيب أمام الجميع، والخطيب تفاجأ بتحيتي له وقال لي "اهدا يا مجنون"، ونهدي هذه البطولة له لأنه تعب كثيرًا".

 

وواصل، "تعرضت للعديد من الظروف الصعبة في هذا الموسم، عام 2020 كان صعبًا جدًا بالنسبة لي، ولكن بحمد الله توجت بالنجمة التاسعة مع الأهلي".

 

واختتم محمود عبد المنعم كهربا حديثه قائلًا: "التاسعة للأهلي هي البطولة الأغلى في حياتي".

 

يذكر أن النادي الأهلي قد تمكن من حصد النجمة التاسعة في تاريخه، بعد الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت القطبين مساء أمس الجمعة على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات دوري أبطال إفريقيا.

 

واستضاف اللقاء استاد القاهرة الدولي، كحدث استثنائي، لأول مرة في تاريخ الكرة المصرية، بل وفي تاريخ دوري الأبطال أن يلتقي فريقان من نفس البلد في النهائي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز