عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد بدیر یقاضي إعلامية كويتية

احمد بدير
احمد بدير

في رده الأول على تعرضه للتنمر من الإعلامیة الكویتیة مي العیدان، قرر الممثل القدير أحمد بدیر، مقاضاة الإعلامیة المذكورة، بعد السخریة منه عبر حسابها بموقع إنستجرام.



وكانت الإعلامیة الكويتية قد نشرت صورة للممثل القدير برفقة ابنته سارة عبر حسابھا على إنستجرام، وعلقت علیھا بالقول: "صورة ابنة الفنان أحمد بدیر.. والله طلعت بنتھ مزة، بنت الأقرع".

وأفاد المحامي أشرف عبد العزیز، المحامي الخاص بالممثل القدير، في بیان له: "جاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونیة ضد الإعلامیة الكویتیة مي العیدان، نحو ما قامت به من تنمر وسب وإساءات لفظیة في حق الفنان القدیر أحمد بدیر بصفحتھا على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام mayl3eidankwt ،وقیام معظم المواقع الإلكترونیة وصفحات السوشال میدیا بنقل ھذه الكلمات التي تمثل تنمرا وسبا في حق الفنان القدیر أحمد بدیر".

أما سارة ابنة أحمد بدیر، لم تنتظر الرد القضائي، وأفمحمت الإعلامية الكويتية بردها، قكتبت أیضا على "فیسبوك": "طیب أنا صحیت من النوم النھاردة لقیت مصر كلھا بعتالي عن بوست أستاذة مي العیدان الإعلامیة، أنا أسمع عن حضرتك طبعا وأعرف إنك شخص مشاكس یعشق التنمر وخصوصا التنمر على الفنانین".

وتابعت سارة: "بس حابة أوضحلك كام حاجة كدة. أولا.. أنا أبویا نجم كبیر من نجوم الوطن العربي ومحدش ھیسمحلك تتكلمي علیه نص كلمة، وأعتقد إنك شوفتي ده كفایة في ھجوم الوطن العربي كله علیكي، اللي أنا نفسي اتفاجئت بیه وبشكر كل الناس اللي ردت غیبتنا".

وأضافت ابنة أحمد بدير: "ثانیا لو الفنانین بالنسبة لك حیاتھم مستباحة فأنا مش فنانة عشان تحطیني معاھم في جملة مفیدة (مع احترامي لكل الفنانین طبعا)، ثالثا أبویا اللي حضرتك بتغلطي فیه ده علمني أرفض التنمر بجمیع أشكاله، وحضرتك غلطتي فأنا أكید مش ھسكت!، وأخیرا أنا أبویا زي القمر ورأیك بعد إذنك احتفظي بیه لنفسك بعد كدة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز