عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مبادرة لا للتعصب
البنك الاهلي

وزير الرياضة يعقد اجتماعاً تنسيقيا بشأن حضور النهائي الإفريقي

عقد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى اجتماعاً تنسيقياً مساء اليوم الخميس، بمقر الوزارة مع جميع المعنيين، بمباراة نهائي بطولة دوري الأبطال الإفريقية والمقرر إقامتها غداً الجمعة بإستاد القاهرة الدولى بين فريقي الأهلى والزمالك . 



 

وتضمن الاجتماع التأكيد على عدم وجود أية تذاكر أو دعوات تخص المباراة غداً والتشديد على قصر حضور المباراة للوفود الرسمية على أن تكون بكشوف معتمدة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، باعتباره المسؤول عن تنظيم المباراة، بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم ومعتمدة من الجهات الأمنية.

 

كما تضمن الاجتماع بحث الاستعدادات الخاصة باستاد القاهرة الدولي والإجراءات والضوابط الاحترازية والصحية لوزارة الصحة سواء للحضور أو اللاعبين أو الأجهزة الفنية والإدارية والمنظمين للمباراة.

 

حضر الاجتماع كل من عبد المنعم باح القائم بأعمال سكرتير عام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والدكتور أحمد الشيخ المدير التنفيذي للوزارة وعلى درويش المدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم وعلاء مقلد عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والقائم بأعمال المدير التنفيذي للنادى ومحمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي والدكتور محمد الكردى مساعد الوزير، ومصطفى كمال نائب رئيس الشركة الإفريقية للأمن، وممثلين عن وزارة الصحة المصرية.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز