عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2020 لموظفي الدولة

موعد صرف مرتبات نوفمبر 2020
موعد صرف مرتبات نوفمبر 2020

مع اقتراب نهاية الشهر، يبدأ الموظفون في جميع القطاعات الحكومية، في البحث عن موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2020 ، ومواعيد صرف مرتبات موظفي كل وزارة وفقًا لما أعلنته وزارة المالية، في الجدول المقسم على 3 أيام لصرف المرتبات الشهر من خلال ماكينات الصرف الآلي، وذلك لمنع تكدس الموظفين.



 

موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2020

 وقد أعلنت وزارة المالية في بيان صحفي، قد تم نشره مؤخرًا حول جدول مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2020، حيث سيبدأ صرف الرواتب بداية من 24 إلى 26 نوفمبر الجاري للعاملين بالجهاز الإداري بالدولة.

كما أوضحت وزارة المالية، أنه سيتم تقسيم الموظفين إلى 3 مجموعات على ماكينات صرف البنوك المنتشرة في جميع المحافظات، لعدم التكدس والزحام للحفاظ على سلامتهم، وذلك لضمان تنفيذ الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

جدول صرف مرتبات نوفمبر 2020 لموظفي الدولة

 

وتشمل الوزارات والهيئات، المقرر لها صرف مرتبات موظفيها يوم الثلاثاء الموافق 24 نوفمبر 2020 هي: "الصحة، التموين، النقل، التضامن الاجتماعي، القوى العاملة، الإنتاج الحربي، قطاع الأعمال العام، الاتصالات، الداخلية، الأوقاف، الطيران المدني، الإسكان، الآثار، الثقافة، الأوقاف، شؤون مجلس النواب، التجارة والصناعة، البترول، البيئة، والسياحة".

وكذلك يتم صرف مرتبات العاملين بالجهات التالية: " الأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، مجلس النواب، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، الجهاز المركزي للمحاسبات، والمجلس القومي لحقوق الإنسان".

وفي يوم الأربعاء الموافق 25 نوفمبر الجاري، سيتم صرف مرتبات العاملين بالوزارات التالية: "التعاون الدولي، الاستثمار، الكهرباء، التخطيط، وزارة التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، التعاون الدولي، والجهات التابعة لهم، وكذلك دواوين عموم المحافظات والجامعات بمختلف المحافظات، ومديريات التنظيم والإدارة.

وفي يوم الخميس الموافق 26 نوفمبر، سيصرف مرتبات العاملون في الوزارات التالية: "الشباب والرياضة بالمحافظات، المالية، التربية والتعليم، الزراعة واستصلاح الأراضي، الخارجية، الموارد المائية والري، الطب البيطري"، وكذلك العاملون برئاسة مجلس الوزراء، ورئاسة الجمهورية، ومشيخة الأزهر الشريف، وباقي الجهات الأخرى التي لم تصرف مرتباتها في اليومين السابقين.

 

كما تتيح وزارة المالية يومي 29 و 30 نوفمبر صرف المرتبات لجميع الجهات لمن لم يصرفوا مرتباتهم من الجهات الحكومية خلال الأيام المحددة لهم.

 

اقرأ ايضا

القاهرة تتراجع.. وغدًا إجازة بمدارسها بسبب الأمطار

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز