عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الشباب والرياضة تكشف حقيقة توزيع دعوات النهائي الإفريقي

د. أشرف صبحى
د. أشرف صبحى

تنفي وزارة الشباب والرياضة قطعيًا، جميع ما تداولته بعض وسائل الإعلام المختلفة أو  وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن وجود تذاكر  أو دعوات بالوزارة يتم توزيعها على الجماهير لحضور مباراة نهائى دوري أبطال إفريقيا بين الأهلى والزمالك، والتي ستقام يوم الجمعة القادم، علي ستاد القاهرة الدولي، حيث إن المباراة ستقام بدون جماهير حسب قرارات الاتحاد الافريقي لكرة القدم وفى ضوء الالتزام بالاجراءات الاحترازية والضوابط الصحية لمنظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية.



 

وتؤكد الوزارة، أن تنظيم هذا الحدث الهام يخص بالأساس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم، علما بأن الوزارة على تواصل مع جميع الجهات المعنية بتنظيم هذا الحدث الإفريقي التاريخي، لضمان خروجه بالشكل اللائق والمشرف، وبما يتناسب مع سمعة وريادة المنظومة الرياضية المصرية على مستوى القارة الإفريقية .

 

وتهيب وزارة الشباب والرياضة بالجميع، تحرى الدقة وعدم نشر أخبار مغلوطة خاصة فى ضوء حرص الوزارة وجميع أطراف المنظومة الرياضية المصريه على تهيئة الأجواء المناسبة لهذا الحدث الرياضى الهام، وهو ما تجلي فى المبادرة التي أطلقتها الوزارة بالتعاون مع المجلس الأعلى لتنظيم للإعلام تحت شعار... مصر أولا ...لا للتعصب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز