عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لعنة موسيماني مع مركز الظهير الأيسر في الزمالك

موسيماني
موسيماني

وكأنها لعنة تصيب فريق الزمالك عند مواجهة بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للنادي الأهلي، بعدم وجود لاعب في مركز الظهير الأيسر.



 

ظهرت منذ قليل نتائج مسحة فيروس كورونا التي أجريت للاعبي الأهلي والزمالك صباح اليوم للوقوف على القائمة النهائية التي تخوض النهائي المنتظر يوم الجمعة المقبل في التاسعة مساء على استاد القاهرة.

 

وأسفرت المسحة عن ثلاث إصابات في كل فريق، في الأهلي وليد سليمان وصالح جمعة، واليو ديانج، وفي الزمالك عبد الله جمعة، ويوسف إبراهيم أوباما، ومحمود حمدي الونش.

 

غيابات أربكت خطط المديرين الفنيين في المباراة للبحث عن بديل، وهناك بعض المراكز لا يوجد فيها بديل كفء.

الظهير الأيسر صداع في رأس الزملكاوية

وبالعودة أربع سنوات إلى الخلف، بالتحديد في نهائي المعترك الإفريقي بين الزمالك وصن داونز الذي كان يدربه في ذلك الوقت موسيماني، نجد أن الزمالك كان يعاني من قائمة مليئة بالغيابات، دخل الأبيض المباراة النهائية بأربعة عشر لاعبا فقط.

 

كان مؤمن سليمان المديرالفني آنذاك في ورطة، بسبب مركز الظهير الأيسر، بعد غياب علي فتحي بسبب الإصابة، لم يكن هناك بديل له، وحاول سليمان أن يشرك معروف يوسف في هذا المركز على أمل أن يقدم أفضل مردود.

 

وخسر أبناء ميت عقبة البطولة بعدما تفوق صن داونز بنتيجة 3\0 في الذهاب، وفاز الزمالك بهدف وحيد في الإياب ولم تكن النتيجة كافية للحصول على اللقب.

 

التاريخ يعيد نفسه الأن، بفقدان الزمالك عبد الله جمعة أحد أهم لاعبيه في الفترة الأخيرة، ولا يوجد بديل له في ظل إصابة محمد عبد الشافي الطويلة بكسر في الترقوة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز