الأربعاء 27 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شریھان تقدم فستانها لدعم لبنان.. تعرف على سعره

شريهان
شريهان

انضمت النجمة شریھان، للفنانين الذین أعلنوا تبرعھم بمقتنیاتھم الفریدة للمزاد الخیري الذي سیقام یوم الـ7 من دیسمبر المقبل، تحت عنوان "إلى بیروت مع حبي" لدعم ضحایا انفجار بیروت الذي وقع في شھر أغسطس الماضي.



 

وقررت شریھان التبرع في المزاد الذي من المقرر أن یقام في لندن بفستان حریري من تصمیم المصمم السعودي الشھیر عدنان أكبر، وكانت قد ارتدته في فوازیر "ألف لیلة ولیلة" عام 1987، ویأتي الفستان في العرض للبیع بمبلغ یقدر ما بین 18 إلى 25 ألف جنیه إسترلیني، ما یعادل 34 ألف دولار أمریكي.

 

 

المزاد الذي یتوجه لمدینة بیروت برسالة حب، اعتمد على تبرعات من دور أزیاء عالمیة ومشاھیر عرب وأجانب وفنانین وأیضا مصممي مجوھرات ومن المقرر أن یقام المزاد من الـ 7 إلى الـ 15 من دیسمبر.

 

وعلى غرار شريهان، كانت المغنية اللبنانیة ماجدة الرومي قد تبرعت بفستان لها من اللون الأزرق السماوي، بسعر تقدیري ما بین 8 إلى 10 آلاف جنیه إسترلیني.

 

ومن عالم ھولیوود البراق تقدم النجمة إیما ستون فستانا مطرزا من اللون الأخضر للمصمم اللبناني العالمي إیلي صعب كانت ارتدته أثناء حضورھا حفل توزیع جوائز الأوسكار في عام 2015 ویعرضه المزاد بسعر تقدیري ما بین 20 إلى 30 ألف جنیه إسترلیني.

 

ومن عالم الغناء تتبرع المغنیة البریطانیة جیري ھالیویل بزي ارتدته في فيديو كليب لباكورة أغنیات فریق "سبایس غیرلز" ویعرض بسعر ما بین أربعة إلى ستة آلاف جنیه إسترلیني.

 

كما تضم مقتنیات المزاد أسورة من الذھب المرصع بالأحجار الكریمة الملونة مقدمة من دار "دیور" صممھا صائغ الدار فیكتوار دو كاستیلي ویقدر لھا سعر یتراوح ما بین 30 إلى 50 ألف جنیه إسترلیني.