عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مبادرة لا للتعصب
البنك الاهلي

مصير نهائي القرن في حال حضور مرتضى منصور للمباراة

مرتضي منصور
مرتضي منصور

ترددت أنباء متضاربة حول إمكانية حضور مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي تجمع الأبيض بالنادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي أطلق عليها خبراء اللعبة "نهائي القرن".



 

ويلتقي الأهلي مع الزمالك على استاد القاهرة الدولي، يوم 27 نوفمبر الحالي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، للمرة الأولى في تاريخ المسابقة الكبرى.

 

موقف "كاف"

 

وقال مصدر مسؤول وثيق الصلة بتنظيم المباراة النهائية: إن حضور مرتضى منصور أمر غير وارد وغير مسموح به، في ظل قرار إيقافه من قبل اللجنة الأولمبية المصرية، وهو ما تم إخطار "كاف" به في وقت سابق.

 

وأردف: "الأمر ليس محل نقاش أو جدال، فقرار الإيقاف تم اعتماده من قبل اتحاد الكرة المصري، وفقًا لخطاب من اللجنة الأولمبية المصرية، وتم إخطار الاتحاد الإفريقي به وانتهى الأمر".

 

كانت اللجنة الأولمبية المصرية، قد أعلنت عبر شريف العريان أمين الصندوق رفض "كاف" التعامل مع خطابات الزمالك الموقعة من مرتضى منصور في مخاطبات مباراة الرجاء المغربي بنصف نهائي دوري الأبطال.

 

مرتضى يعلن موقفه من نهائي القرن

 

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد أخطر أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء، بعدم حضوره لمباراة الأهلي المقبلة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة.

 

وتحدث رئيس النادي مع أعضاء المجلس، وطالبهم بالتواجد في المباراة المقبلة ومساندة الفريق، على أن يتسلم أحمد جلال، نائب رئيس الزمالك، وأحمد مرتضى عضو المجلس الكأس مع اللاعبين، في حالة تتويج الفريق الأبيض باللقب القاري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز