عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المؤشرات الأولية.. فوز شعلان وأبو قريطم والعرجاوي وسيدتين والمفاجأة "مرشح الغلابة" بالبحيرة

كشف تجميع الأصوات بدائرة كوم حماده
كشف تجميع الأصوات بدائرة كوم حماده

كشفت النتائج الأولية لانتخابات مجلس النواب بمحافظة البحيرة، فور انتهاء اللجان العامة من تلقي نتائج اللجان الفرعية ومراجعة محاضر الاقتراع والفرز والتدقيق في النتائج وتجميعها وحصر مجموع نتائج اللجان الفرعية في الدائرة الانتخابية الواحدة، عن فوز 18 مرشحا في الدوار الانتخابية الـ9 بمحافظة البحيرة.



 

 

دائرة دمنهور: عبد الرؤوف الطنيخي، سناء برغش، عادل حماد.

 

كفر الدوار: أحمد حمدي، محمود شعلان،سحر معتوق.

 

كوم حمادة وبدر "أحمد حلمي الشيشني"، طلبة النحال

 

إيتاي البارود وشبراخيت، محمد عبد السلام حجازي، محمد عزت عرفات

 

المحمودية والرحمانية ورشيد، هشام الجاهل، بلال النحال.

 

حوش عيسى، علاء حمدي قريطم.

 

الدلنجات: أشرف المقرحي.

 

أبو المطامير ووادي النطرون: خالد أبو خطبب، حمدي عبد الوهاب أبو خشيم.

 

أبو حمص وادكو: اسامة المصري، أحمد العرجاوي.

 

 

وكانت المفاجأة اقتحام "الغزالة" سحر معتوق المرشحة على مقعد بالدائرة الثانية ومقرها كفر الدوار، لقلوب المواطنين واقتناص المقعد وتفوقها على منافسيها وحصولها على 61 ألفًا و900 صوت.

 

وضرب شعب مركز ومدينة كوم حمادة وبدر، أروع الأمثلة بعد وقوفهم بجانب "مرشح الغلابة" أحمد حلمي الشيشيني المرشح على المقعد الفردي بالدائرة التاسعة وحصوله على أكثر من 59 ألف صوت ليحقق المركز الأول بين منافسيه الأقوياء من ذوي الخبرة السياسية والنواب السابقين بالدائرة، واعتمد أحمد الشيشيني الذي يعمل في أحد ملاعب كرة القدم، على الشباب الذين قدموا له الدعم المادي والمعنوي خاصة أبناء قريته النجيلة حتى وصل الأمر إلى جمع رسوم تقديمه في الانتخابات ليكون سفيرا لهم في البرلمان والتعبير بصدق عن أحلامهم ومطالبهم المشروعة.

 

وكانت اللجنة العامة المشرفة على جولة الإعادة بالمرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب، أعلنت البيان الإحصائي للنتائج الأولية لفرز الأصوات بالدائرة التاسعة ومقرها مركز كوم حمادة بالبحيرة، وتضمن البيان الإحصائي حصول المرشح عاصم عبد العزيز مرشد على 51630 صوتا، والمرشح أحمد حلمي الشيشيني على 95464 صوتًا، والمرشح طلبة أحمد ثابت النحال على 55010 صوتًا، ومحمد سمير بلتاجي على 43324 صوتًا.

 

ووفقا لنص القانون فإن الهيئة الوطنية للانتخابات هي الجهة الوحيدة المنوطة بإعلان النتيجة النهائية للانتخابات حيث مقرر أن تعلن نتيجة جولة الإعادة يوم الاثنين المقبل 30 نوفمبر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز