عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الـ٢٤.. الرئيس السيسي: الوعي هو اللقاح الحقيقي للتعامل مع فيروس كورونا

الرئيس السيسي يطلع على تفاصيل الوضع الراهن لانتشار فيروس كورونا.. ويوجه كلمة للشعب المصري، والسيسي يوجه بالبدء الفوري في إنشاء مراكز تجميع مشتقات البلازما .. في موجز ٢٤



 

الرئيس السيسي: الوعي هو اللقاح الحقيقي للتعامل مع فيروس كورونا 

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الوعي هو اللقاح الحقيقي للتعامل مع فيروس "كورونا"، داعيًا المصريين للحذر والحيطة لأن إصابات فيروس "كورونا" في تزايد.

 

الرئيس السيسي يطلع على تفاصيل الوضع الراهن لانتشار فيروس كورونا.. ويوجه كلمة للشعب المصري

اطلع الرئيس عبد الفتاح السيسي، على تفاصيل الوضع الراهن لانتشار فيروس كورونا المستجد على مستوى الجمهورية. 

 

الرئيس السيسي يوجه بالبدء الفوري في إنشاء مراكز تجميع مشتقات البلازما

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالبدء الفوري في إنشاء مراكز تجميع مشتقات البلازما في مصر، ووضع آلية فعالة ودقيقة لضمان جدارة الأداء بالتعاون مع شركة "جريفولز" الإسبانية، مؤكدًا الأولوية المتقدمة التي يمثلها هذا المشروع على مستوى الدولة.

 

رئيس الوزراء يتابع مشروعات المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

بحث رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، مع المهندس يحيى زكي رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس آليات تنفيذ أهداف المنطقة خلال السنوات الخمس المقبلة، والتي ترتكز على خلق فرص استثمارية جديدة خاصة في قطاعات صناعية وبحرية، فضلاً عن وضع منظومة فاعلة لتقديم الخدمات البحرية وخدمات تموين السفن، بجانب العمل على تعظيم دور المنطقة كمركز لوجيستي ومحوري ضمن سلاسل الإمداد العالمية، وإنشاء مراكز مالية وتجارية وخدمية.

 

رئيس الوزراء يتابع مشروع تطوير الطريق الدائري

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا لمتابعة مشروع تطوير الطريق الدائري حول القاهرة الكبرى، مؤكدًا أن الاجتماع هدفه تيسير بعض الإجراءات الخاصة بنقل المرافق في الطريق الدائري الذي تتولى تطويره وتوسعته حاليًا وزارة النقل، مشددًا على أن هذا الطريق له أهمية كبيرة، وطريق حيوي. 

 

مجلس الوزراء: لا صحة لتعليق الدراسة ومنح إجازات للموظفين بسبب "كورونا"

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من منشور منسوب لمجلس الوزراء، يزعم تعليق جميع الفعاليات التي من شأنها إقامة أية تجمعات، وتعليق الدراسة في المدارس والجامعات ومنح إجازات للموظفين، وذلك في إطار إجراءات مكافحة فيروس كورونا. 

 

الحكومة تنفي تخفيض الدعم على البطاقات التموينية ديسمبر المقبل 

تداولت بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية، وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن تخفيض الدعم على البطاقات التموينية، بدءًا من ديسمبر المقبل، وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، والتي نفت تلك الأنباء.

 

البورصة المصرية تحظى بنصيب الأسد من الاستثمارات الوافدة إلى أسواق مال "كوميسا"

كشف تقرير منظمة دول السوق المشتركة لشرق وجنوب إفريقيا (الكوميسا) عن أن البورصة المصرية حظيت بالنصيب الأكبر من حجم الاستثمارات الأجنبية الوافدة إلى أسواق مال دول منطقة "كوميسا" خلال العام الماضي 2019 بنسبة 38%، تليها كل من تونس والسودان بنسب بلغت 9 % و8 %.

 

بايدن: تلقّيت تأكيدًا بإجراء انتقال سلس للسلطة

قال الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن اليوم الثلاثاء، خلال خطاب له في ولاية ديلاوير، إن الولايات المتحدة جاهزة لقيادة العالم وأنه تلقّى تأكيدًا بإجراء انتقال سلس للسلطة.

 

أول مران لـ"صلاح" مع ليفربول بعد تعافيه من كورونا

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي، لمواجهة ضيفه أتالانتا الإيطالي، في العاشرة مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب إستاد أنفيلد، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا موسم 2021/2020.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز