عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
انتخابات مجلس النواب 2020
البنك الاهلي

انتهاء التصويت وبدء فرز الأصوات في جولة الإعادة بالمرحلة الأولى للنواب

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض، عن انتهاء آخر أيام التصويت بجولة الإعادة  بالمرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، والتي جرت  فى 13 محافظة، هي" الجيزة، الفيوم، بنى سويف، المنيا، أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، الإسكندرية، البحيرة، مطروح". 



 

وقال المستشار لاشين إبراهيم: إن الهيئة الوطنية تابعت عن كثب عمليات التصويت منذ الصباح الباكر ولم ترصد أى مخالفات من شأنها التأثير على العملية الانتخابية، وتلقت مجموعة من الاستفسارات أغلبها تدور حول الاستعلام عن اللجان، مشيرًا إلى أن الهيئة قامت بالرد على كافة الاستفسارات.

 

وأوضح رئيس الهيئة الوطنية، أن رؤساء اللجان الفرعية بدأوا فى الفرز فى حضور أمناء اللجنة ومندوبى المرشحين والقوائم وممثلى الإعلام والمتابعين والمترجمين والزائرين المتواجدين.

 

وأشار رئيس الهيئة الوطنية، إلى أن الهيئة الوطنية هى الجهة الوحيدة المنوط بها إعلان النتائج النهائية للمرحلة الأولى من اننتخابات مجلس النواب، وأن ما يتم إعلانه باللجان الفرعية أو اللجان العامة هى مجرد حصر عددي لأصوات الناخبين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز