عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالمستندات.. تفاصيل تهديدات أنصار "بايدن" لـ"مديرة GSA" للتعجيل بنقل السلطة

إميلي مورفي
إميلي مورفي

كشفت إميلي مورفي، "مديرة إدارة الخدمات العامة GSA"، يوم الثلاثاء أنها تلقت تهديدات من أولئك الذين يحاولون إجبارها على الموافقة على الانتقال الرئاسي لجو بايدن "قبل الأوان". 



 

وفي وقت سابق من اليوم، غرد الرئيس دونالد ترامب على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنه طلب من مورفي المضي قدمًا في خطط الانتقال، على الرغم من أنه كرر أنه يعتقد أنه سينتصر في طعونه القانونية على نتائج الانتخابات في العديد من الولايات الرئيسية.

 

 

وفي رسالة إلى بايدن يخطره فيها بأن وكالة الأمن العام، ستوفر له موارد فيدرالية في حالة اعتماده كفائز في الانتخابات الرئاسية، قالت مورفي إن البيت الأبيض لم يخبرها أبدًا بتأخير الانتقال.

 

تلقيت تهديدات عبر الإنترنت والهاتف والبريد الموجه

 وأضافت: "ومع ذلك، تلقيت تهديدات عبر الإنترنت، والهاتف، والبريد الموجه إلى سلامتي، وعائلتي، وموظفي، وحتى حيواناتي الأليفة في محاولة لإجباري على اتخاذ هذا القرار قبل الأوان".

تغريدة مديرة الأمن العام الأمريكية
تغريدة مديرة الأمن العام الأمريكية

 

كانت جيك تابر قد قالت يوم الأحد الماضي لشبكة "CNN" إن مورفي ستكون مسؤولة عن وفاة الأمريكيين، إذا لم تبدأ العملية الانتقالية، ظاهريًا لأن فريق بايدن لن يكون لديه المعلومات اللازمة لتوزيع اللقاحات التي قدمتها عملية ترامب، أفعالها يمكن أن تعرقل قدرة فريق بايدن على التعامل مع الوباء عندما يتولى زمام الأمور.  

قالت تابر، "إنها مسألة حياة أو موت، محذرة من أن "إرثها سيُكتب في الحجر".

وثيقة تظهر التهديدات
وثيقة تظهر التهديدات
وثيقة أخري
وثيقة أخري

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز