الخميس 15 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس جامعة بني سويف يوجه باستحداث برامج غير نمطية بالجامعة الأهلية

الجامعة الاهلية
الجامعة الاهلية

نظم فريق عمل الجامعة الأهلية  ببنى سويف ورشة عمل للتعريف بطريقة إعداد برامج جامعة بني سويف الأهلية  بمقر كلية علوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء، بحضورالدكتور سامح المراغي نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة  والدكتور خالد عباس وكيل مؤسسي الجامعة الأهلية والدكتور أسامة شلبية عميد الكلية وعمداء الكليات ووكلائها وأعضاء هيئة التدريس. 



 

ووجه الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف التهنئة للدكتور خالد عباس لمجهوداته المبذولة  في تجهيز الجامعة الأهلية والتي لا تهدف للربح فهي  بمثابة رمانة الميزان في التعليم لذا كان ضروريا استحداث برامج بينية غير نمطية متميزة وإنشاء كليات غير نمطية توفي احتياج سوق العمل. 

وأضاف رئيس الجامعة أن الجامعة الأهلية سوف تسهم في رفع كفاءة  الجامعة الحكومية،   وزيادة رواتب أعضاء هيئة التدريس،  إلى جانب توفير فرص عمل لأبناء المحافظة،  و وجود جامعة حكومية أو أهلية أو خاصة سوف يعود بالفائدة على الشعب المصري كله . 

 

فيما أكد الدكتور سامح المراغي نائب رئيس الجامعة  على تضافر الجهود للنهوض بالجامعة وتطوير البرامج التعليمية بما يخدم المجتمع،  مشيراً أن إنشاء الجامعة الأهلية من شأنه تقديم  خدمة تعليمية رائدة من خلال وضع البرامج التعليمية المتميزة بما يعود بالنفع على الجميع لأنها تعد طفرة غير مسبوقة. 

كما  استمع رئيس الجامعة لعدد من المقترحات والآراء من أعضاء هيئة التدريس حول إنشاء البرامج المتميزة،   مشيراً أنه سوف يتم عمل بريد إلكتروني  للجامعة الأهلية لإرسال كافة المقترحات الخاصة بالبرامج عليه--