عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الغموض والتشويق يحيط بإعلان فيلم "خان تيولا" 

بوستر الفيلم
بوستر الفيلم

طرحت الشركة المنتجة لفيلم خان تيولا خلال الساعات القليلة الماضية الإعلان الدعائي للفيلم الذي سيتم طرحه بدور العرض السينمائية في ٢ ديسمبر المقبل.



 

واحاط الكثير من الغموض والاثارة علي الاعلان الدعائي للفيلم الذي انهالت عليه الكثير من التعليقات التي تسألت عن الشكل الذي ظهر به ابطال الفيلم والمكان الذي تم التصوير به ودور العرض التي سيطرح بها الفيلم. 

وكان التعليق الاكثر انتشارا علي الاعلان الدعائي “الفيلم في عظمه بتحصل.. بس هو الفيلم دا رعب"، واكدت عدد من التعليقات ان هذا ما يريدوه للسينما المصرية وان العمل سيغير وجهة نظر الكثيرين في السينما المصرية وان هذه النوعية من الاعمال ما تحتاجها السينما خلال الفترة الحالية لمواكبة السينما العالمية. 

علي ناحية اخرى طرحت الشركة المنتجة لخان تيولا الملصق الدعائي الرسمي للفيلم والذي ظهر به كافة نجوم العمل ونال اعجاب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

ومن ناحيته اكد مخرج ومؤلف العمل ان خان تيولا لا ينتمي تماما لنوعية افلام الرعب وانه يحمل رسالة هامة وفكرته تدور في إطار تشويقي فلسفي. 

ويذكر ان فيلم "خان تيولا" بطوله كل من وفاء عامر ونضال الشافعي ومحمود البزاوي واحمد كمال ومحمد عبدالواحد وعبير منير وعلي الشجيري وزهرة الحاروفي. 

بالإضافة إلى مجموعة كبير من الفنانين الشباب الذي حرص المخرج وسام المدني علي تواجدهم ضمن فريق العمل لمنحهم الفرصة التي يبحثوا عنها منذ سنوات طويلة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز