عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
انتخابات مجلس النواب 2020
البنك الاهلي

692 لجنة تستقبل المصوتين في اليوم الثاني لانتخابات النواب ببني سويف

انتخابات النواب
انتخابات النواب

فتح 481 مركزا انتخابيا بإجمالي 692 لجنة فرعية، أبوابها لاستقبال مليون و883 ألفًا و354 ناخبًا وناخبة لليوم الثاني في انتخابات الإعادة لمجلس النواب بمحافظة بني سويف.



 

ويتنافس 16 مرشحًا على 8 مقاعد فردية في 4 دوائر انتخابية في الدائرة الأولى ومقرها مركز شرطة بني سويف وتضم مركز بني سويف ومدينة بني سويف وشرق النيل يتنافس 4 مرشحين، وهم محمد سيد كامل حسام، محمد رجب عبد العظيم، ثروت يوسف فرج الداعوري، عبد الرحمن برعي، لاقتناص مقعدين.

 

وفي الدائرة الثانية ومقرها مركز شرطة ناصر وتضم مركزي ناصر والواسطى، تجرى جولة الإعادة بين كل من محمد سيد أحمد جنيدي وعصام عبد العزيز علي أحمد خلاف، عبد الحكيم محمد محمد مسعود، عماد حسن عبد المجيد اليماني على مقعدين.

 

كما تجرى الإعادة في الدائرة الثالثة، ومقرها مركز شرطة إهناسيا بين كل من سيد محمد محمد سيد أحمد، وسامي توفيق محمد كامل معوض.

 

وفي الدائرة الرابعة ومقرها مركز شرطة ببا وتضم مراكز ببا وسمسطا والفشن تجرى جولة الإعادة بين حسام محمد محمود أحمد، طه محمد بهجت محمد عبد اللطيف، أحمد على عباس أبو زيد، طارق مجاور محمد حسين، حسين محمود مسلم عبد الطيف، محمود محمد أبو زيد محمد.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز