الإثنين 8 مارس 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"ماراثون دراجات آلية" في مغامرة سياحية بالوادي الجديد

وفد يزور الوادي في مغامره سياحيه
وفد يزور الوادي في مغامره سياحيه

استقبلت محافظة الوادي الجديد، اليوم الاثنين، مجموعة من راكبي الدراجات النارية والرحالة، في مغامرة سياحية وترفيهية بمراكز وقرى المحافظة.



ضم الوفد الذي زار الوادي الجديد، اليوم الاثنين، 15 من راكبي الدراجات النارية، بينهم الفنان والممثل محمد مرزبان، الذي أكد سعادته الغامرة بزيارة الواحات. 

وضم الوفد 3 جروبات شهيرة في ركوب الدراجات الآلية "موتوسيكل"، وهي جروب "ريبيل رايدرز"، ويمثله طارق يونس، و جروب "إيچيبت رايدرز" ويمثله أحمد عبد الغني، بينما جروب "شاركس"، ويضم كل من الفنان محمد مرزبان، كريم علي (حديدة)، خالد محمود، محمد السيد، كامل رفلة، عمرو سري الدين، لواء متقاعد قوات مسلحة حازم حفني، المهندس رامي محمد، طارق حماد، بالإضافة إلى الرحالة المنفردين، ويضم كل من محمد الحديدي، أحمد الشريف، محمد عبده، إسماعيل أبو حسين.

يقول عمرو فؤاد، أحد راكبي الدراجات الآلية، من جروب "شاركس"، خلال زيارته لمعبد "هيبس" بواحة الخارجة، إن الرحلة تضم 2500 كم، تجوب معظم المناطق السياحية في مصر، وبدأت الرحلة من مدينة القاهرة، مرورًا بالواحات البحرية ثم الفرافرة والداخلة والخارجة ثم مدينة الأقصر وبعدها سفاجا في البحر الأحمر، ثم العودة مرة أخرى للقاهرة. 

أكد عمرو، أن الرحلة تهدف للتعرف على أهم المعالم السياحية بمصر كما نوجه الدعوة لجميع أبناء الوطن وبلدان العالم بزيارة مصر حيث ننعم بالأمان والطرق الآمنة والكنوز السياحية والأثرية، كما أننا نشاهد معالم وتضاريس وصحاري بديعة خلال مسار الرحلة، كما أن ركوب الدراجات الآلية "الموتوسيكل"، يمنحنا ميزة التوقف لمشاهدة كل معلم أو منطقة بشكل أكثر تفصيلا مع سهولة التنقل، كما ننشر صور هذه الأماكن التي نزورها لنوجه الدعوة للخارج لزيارة بلدنا مصر الآمنة والجميلة. 

من جانبه أكد مدير الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة في الوادي الجديد، محسن عبدالمنعم الصايغ، اليوم الاثنين، انطلاق الموسم السياحي الشتوي بالمحافظة، وجرى استقبال عدة وفود سياحية على ضمت 3 وفود حتى الآن خلال الشهر الماضي. وأضاف محسن، أن المكتب استقبل الوفد المصري، والذي زار عدة معالم سياحية وأثرية بالمحافظة، على أن يستكمل رحلته السياحية بالأقصر، مشيرًا إلى وجود حجوزات فندقية لأفواج سياحية ستزور المحافظة، خلال الفترة المقبلة.

وأضاف مدير هيئة تنشيط السياحة بالوادي الجديد، أن المحافظة بصدد استقبال أفواج سياحية، تزور المحافظة للاستمتاع بمقومات السياحة الاستشفائية، التي تميز منطقة الواحات.