عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صاحب صورة محمد رمضان يكشف الحقيقة

محمد رمضان
محمد رمضان

خرج الناشط الإماراتي حمد المزروعي ليرد على الجدل الذي أثاره بعدما ورط الفنان محمد رمضان بنشره صورة له برفقة النجم المصري، وثالثهما مطرب إسرائیلي يدعى عومیر آدام، مؤكدا أن رمضان لم يكن يعلم بهوية المطرب الإسرائيلي.



 

 

وقال الناشط الإماراتي في تدوينة على حساب بموقع تویتر: "لقول كلمة الحق الفنان محمد رمضان لم یكن یعلم أن الفنان الذي التقط الصورة معھ من الجنسیة الإسرائیلیة لـ التوضیح".

وكان المزروعي ھو أول من نشر الصورة عبر حسابه على تویتر قبل أن یحذفھا سريعا، وعلق علیھا: "أشھر فنان في مصر مع أشھر فنان في إسرائیل، دبي تجمعنا"، ولكن حذفها بعد أن نقلتها عنه العديد من الصفحات الإسرائيلية.

هذا، وقرر الاتحاد العام للنقابات الفنية، بتاريخ  23/11/2020، بوقف عضو نقابة المهن التمثيلية، محمد رمضان لحين التحقيق معه، بحد أقصي في الأسبوع الأول من ديسمبر 2020، على خلفية ظهوره مع مطرب إسرائيلي يدعى عومير آدام في صورة نشرها الناشط الإماراتي حمد المزروعي.

وكان الممثل محمد رمضان قد رد على الضجة الذي أحدثها بعد ظهوره مع المطرب الإسرائيلي، ووشارك رمضان متابعيه، بنشر فيديو وهو محاط بالمعجبين يلتقطون صورًا معه، وكتبت عليه: "مافيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه.. قال تعالى لكم دينكم ولي دين".

وحصل محمد رمضان على التأشیرة الذھبیة لدولة الإمارات العربیة المتحدة، وتوجه بعدها بالشكر إلى حاكم دبي الشیخ محمد بن راشد، بقوله: "شكرًا حاكم دبي الشیخ محمد بن راشد حفظه الله وشكرًا حكومة دبي على أجمل ھدیة التأشیرة الذھبیة لدولة الإمارات العربیة المتحدة حفظھا الله وحفظ حكامھا وشعبھا الغالي ثقة في الله نجاح"، وتصل الإقامة التي حصل علیھا محمد رمضان إلى عشرة أعوام، بدءًا من العام الحالي 2020 وحتى العام 2030.    

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز