عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة المنصورة يكرم الأطقم الطبية والفنية بمستشفى الباطنة

تكريم الأطباء
تكريم الأطباء

كرّم الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، اليوم الاثنين، ممثلين عن مختلف الأقسام الطبية، وأعضاء هيئة التدريس، والأطقم الطبية والتمريضية، والفنيين، والعاملين بكافة قطاعات مستشفى الباطنة، تقديرا لجهودهم في تقديم الخدمات الطبية رغم انتشار فيروس كورونا المستجد.



 

جاء ذلك بحضور الدكتور تامر أبو السعد، القائم بأعمال عميد كلية الطب جامعة المنصورة، والدكتور محمد حجازي، المدير التنفيذي للمستشفيات والمراكز الطبية، والدكتورة مها ماهر، مدير المستشفى، والدكتورر حازم حكيم، نائب مدير المستشفى، ورؤساء الأقسام وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

 

وأشاد عبد الباسط بجهد كافة العاملين بمستشفى الباطنة خلال أزمة انتشار فيروس كورونا، وخاصة فريق الترصد ومكافحة العدوى، مشيرا إلى حرص قيادات الجامعة على الذهاب لكافة مستشفيات الجامعة ومراكزها الطبية، للثناء على جهد كافة العاملين بها في مواجهة هذا الفيروس.

 

ووعد رئيس الجامعة بتقديم الدعم لكافة مستشفيات جامعة المنصورة ومراكزها الطبية، للاستمرار في التصدي بفاعلية لفيروس كورونا المستجد.

 

كما وجهت الدكتور مها ماهر الشكر لكل الجهود من كافة الأطقم الطبية والتمريضية والعاملين بكافة اقسام مستشفى الباطنة، والعمل على استمرار الخدمة الطبية للمرضى في مواجهة هذا الفيروس.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز