عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"كواليس مسرحية" وانطلاقة فنية بمركز القلعة.. (صور)

لقطة تذكارية
لقطة تذكارية

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وقيادة الدكتور سيد حزين وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة، تم وضع رؤية جديدة  للأنشطة الفنية بمركز شباب القلعة وكذلك تم إنضام فريق "كواليس مسرحية" لمركز شباب القلعة بقيادة المخرج الشاب شهاب خالد. 



 

وقد أعرب سيد على  رئيس المركز عن مدى دعم إدارة المركز لكافة المواهب الفنية الشابة وكذلك المشاركة في كافة المحافل والمهرجانات الفنية التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالقاهرة والهيئات المتعاونة معها.

 

وأضاف بأن مركز شباب القلعة يضع كل وسائل الدعم المتاحة لكافة المواهب من أجل تحقيق نجاح حقيقى ومثمر لهؤلاء المواهب ولإفادة مجتمعهم بدورهم الفني ومواهبهم. 

 

وقد صرح  أحمد سمك  مدير إدارة الفنون بالمديرية،  أن وزارة الشباب والرياضة ومديرية القاهرة للشباب والرياضة تضع العديد من المسابقات والمهرجانات من أجل تشجيع المواهب الفنية الشابة لممارسة فنونهم داخل مراكز الشباب التي أصبحت مراكز مجتمعية هامة لكل أفراد الأسرة. 

 

وقد أعلن " شهاب خالد " مخرج فرقة " كواليس مسرحية " عن إستعداد الفريق لدخول المسابقات الفنية بقوة سواء على مستوى القاهرة أو على مستوى الجمهورية. 

 

وإن فرقة كواليس مسرحية تضم عددا من طلاب أكاديمية الفنون ولديهم موهبة فنية قوية في المجال المسرحي .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز