الثلاثاء 24 نوفمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ساسولو يتصدر الدوري الإيطالي مؤقتا بالفوز على هيلاس فيرونا بثنائية نظيفة

حقق إنتر ميلان انتصارًا ثمينًا على ضيفه تورينو بنتيجة 4ـ2 في المباراة، التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب سان سيرو، في إطار الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.



سجل أهداف الإنتر سانشيز في الدقيقة 64، ولوكاكو هدفين في الدقيقتين 67 و84 من ركلة جزاء ولاوتارو في الدقيقة 90، بينما أحرز لتورينو، سيموني زازا في الدقيقة 45، وكريستيان إنسالدي في الدقيقة 62 من ركلة جزاء.

والفوز رفع الإنتر إلى 15 نقطة بالمركز الخامس، فيما تجمد رصيد تورينو عند 5 نقاط بالمركز الـ18.

وفي مباراة أخرى لصالح نفس الجولة تصدر فريق ساسولو الدوري مؤقتًا بعد فوزه على مضيفه هيلاس فيرونا بهدفين نظيفين، سجلهما كل من جيرمي بوجا في الدقيقة 42 ودومينيكو بيراردي في الدقيقة 76، وارتفع رصيد ساسولو إلى 18 نقطة في الصدارة مؤقتًا وبفارق نقطة واحدة عن ميلان، والذي سيواجه نابولي، مساء اليوم، في نفس الجولة، بينما تجمد رصيد هيلاس فيرونا عند 12 نقطة في المركز التاسع.

وحقق فريق روما انتصارًا كبيرًا علي بارما بثلاثية نظيفة، سجل لروما بورخا ميورال في الدقيقة 28 وهنريك مخيتريان هدفين في الدقيقتين 32 و 41، وارتفع رصيد روما إلى 17 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد بارما عند 6 نقاط في المركز السادس عشر.

وفاز بولونيا علي مضيفه سامبدوريا بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيد بولونيا إلى 9 نقاط في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند 10 نقاط في المركز الحادي عشر.