عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. السيسي يفتتح معرض ومؤتمر النقل الذكي للشرق الأوسط وإفريقيا

شهد، صباح اليوم الأحد الموافق 22-11-2020، العديد من الأحداث والقضايا المهمة التي تناولتها “بوابة روز اليوسف"، في تغطيتها الإخبارية الشاملة على مدار الساعات الماضية، وتسردها بوابة روز اليوسف لقرائها في الموجز التالى، وأبرزها:



 

الرئيس السيسي يفتتح اليوم معرض ومؤتمر النقل الذكي للشرق الأوسط وإفريقيا

يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي ، اليوم الأحد ، معرض ومؤتمر النقل الذكي للشرق الأوسط وإفريقيا في دورته الثالثة.

 

مدبولي: حل مشكلات المستثمرين والترويج للمشروعات التي تنفذها الدولة والفرص الاستثمارية

استعرض الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مع المستشار محمد عبد الوهّاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة؛ جهود تحسين مناخ الاستثمار في مصر.

 

الحكومة: لا صحة لوجود عجز في المستلزمات الطبية بالمستشفيات الحكومية

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما تردد من أنباء بشأن وجود عجز في المستلزمات الطبية بالمستشفيات الحكومية بالتزامن مع الموجة الثانية لفيروس كورونا.

 

وزير الري: رفع حالة الاستنفار بكافة أجهزة الوزارة لاستقبال موسم الأمطار والسيول

أكد وزير الموارد المائية والري الدكتور محمد عبد العاطي، مواصلة العمل على مدار الساعة لضمان أداء وكفاءة سير العمل بالمحطات التابعة للمصلحة ومدى جاهزيتها لاستقبال موسم الأمطار والسيول وإجراء أعمال الصيانة والعمرات اللازمة لها، وتوفير وحدات الطوارئ وأعمال الحراسة ووسائل الإطفاء الذاتي للمحطات.

 

شعراوي: محافظات المرحلة الأولى مستعدة لجولة إعادة انتخابات مجلس النواب

أكد محمود شعراوى وزير التنمية المحلية استعداد محافظات الجيزة والفيوم وبنى سويف والمنيا وأسيوط وقنا وسوهاج والأقصر وأسوان والوادى الجديد والبحر الأحمر والإسكندرية ومطروح والبحيرة لإجراء انتخابات الإعادة لمجلس النواب 2020 لمحافظات المرحلة الأولى غدا وبعد غد.

 

"البحوث الفلكية": هزة أرضية بقوة ٥ر٣ درجة على مقياس ريختر بالدلتا

 

سجلت محطات الشبكة القومية للزلازل التابعة للمعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية هزة أرضية بالدلتا وعلى بعد 10 كم جنوب شرق المحلة الكبرى بقوة ٥ر٣ درجة على مقياس ريختر.

 

الأرصاد تكشف عن تفاصيل الطقس غدا الاثنين

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس غدا الاثنين، لطيفا نهارا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومعتدلا على جنوب سيناء و شمال وجنوب الصعيد، بينما يكون باردا ليلا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية و شمال وجنوب الصعيد، و مائلا للبرودة على جنوب سيناء، وتتكون شبورة مائية صباحا على القاهرة والرياح معتدلة على معظم الأنحاء ونشطة على خليج السويس.

 

استعدادات وزارة الداخلية لتأمين جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب "صور"

من خلال استنفار أمنى مكثف ورفع درجة الإستعداد على مستوى الجمهورية ، أنهت أجهزة وزارة الداخلية إستعدادتها الأمنية اللازمة لتأمين جولة الإعادة بإنتخابات (مجلس النواب).

 

وزيرة الثقافة: نجهز لمعرض القاهرة للكتاب.. ولا يوجد أي تغيير حتى اليوم

أكدت الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، أن الوزارة مستمرة في تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا، رغم تنظيم العديد من الفعاليات الثقافية من مهرجانات وندوات ومعارض، لافتا إلى وجود التزام تام بنسبة الـ 50 % من الحضور فقط في جميع الفعاليات

 

الآلاف يشيعون جنازة شيخ الدعوة محمد متولي منصور

شيع الألاف من أهالي قرية جريس التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، جنازة العالم الجليل بإذاعة القرآن الكريم، محمد متولي منصور، والذي وافته المنية إثر تعرضه لوعكه صحية، حيث تم تشييع الجثمان من مسجد الشنوفي بقرية جريس.

 

كل جمعة.. "الشباب والرياضة" تنفيذ مشروع رياضى بالأحياء السكنية للتشجيع على الرياضة بسوهاج

تواصل مدير مديرية الشباب والرياضة بسوهاج برئاسة الدكتورمحمد فريد شوقى، وكيل الوزارة،مدير مديرية الشباب والرياضة بسوهاج تنفيذ  مشروع " منشطي الرياضة بالاحياء السكنية بحي مدينة ناصر بسوهاج والمقرر عقدة الجمعة القادمة بدء من الثامنة صباحاً تحت شعار " الرياضة اسلوب حياه " بداية من أمام تمثال رفاعة الطهطاوي جامعة سوهاج القديمة حتي الكورنيش الشرقي والمقرر أن تستمر كل يوم جمعة.

 

مصدر أمني ينفي ادعاءات الإخوان حول انتشار "كورونا" بين نزلاء السجون

نفى مصدر أمني ما جرى تداوله عبر إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على موقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك) بشأن الادعاء بانتشار فيروس "كورونا" بين نزلاء السجون.

 

الاحتلال الصهيوني يشن غارات على قطاع غزة

شن الطيران الحربي التابع للاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الأحد، عدة غارات جوية استهدفت عددا من المواقع في قطاع غزة، وأوقعت أضراراً وخسائر مادية في ممتلكات المواطنين.

 

الأمم المتحدة تحذر من إساءة استخدام تطبيقات تتبع تفشي كورونا

حذرت الأمم المتحدة من أن تطبيقات تتبع تفشي فيروس كورونا، التي باتت تعتمدها حكومات مؤخرا، قادرة على جمع كميات هائلة من البيانات الشخصية الحساسة لمستخدميها، مشددة على ضرورة ألا يشهد التعامل معها أي انتهاك لحقوق الإنسان وخصوصيته.

 

الخارجية السعودية تدين الهجوم الإرهابي على "كابول"

أعربت وزارة الخارجية السعودية، عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي استهدف أحياءً سكنية في العاصمة الأفغانية كابول، وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

 

السفارات والقنصليات تواصل تسلم مظاريف التصويت البريدي بانتخابات "النواب

تواصل السفارات والقنصليات المصرية بالخارج، اليوم الأحد، تسلم مظاريف التصويت البريدي للمواطنين المصريين بالخارج في جولة الإعادة للمرحلة الأولى على مقاعد الفردي في انتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠.

 

تفاصيل| خطة "بايدن" للسيطرة على البيت الأبيض وطرد "ترامب

يستعد الديمقراطيون في مجلس النواب لما يمكن أن يكون آخر تحقيق رفيع المستوى بشأن إدارة ترامب: حمل الرئيس على الاعتراف بخسارة الانتخابات.

 

أسعار الذهب والفضة في سوق الصاغة المصرية

شهدت أسعار الذهب في سوق الصاغة والمجوهرات المصرية، اليوم الأحد 22نوفمبر2021،استقراراً بعد أيام من الانخفاضات الكبيرة والارتفاع الطفيف أمس السبت، حيث سجلت أوقية الذهب اليوم، مبلغ28ألفا و932جنيهاً مصرياً.

 

تباين أداء مؤشرات البورصة المصرية في ختام تعاملات اليوم

تباين أداء مؤشرات البورصة المصرية لدى إغلاق تعاملات، اليوم الأحد، بداية تعاملات الأسبوع مع وسط ترقب لأية أنباء جديدة بالسوق خاصة على صعيد الشركات الكبرى والقيادية فضلا عن اتجاه بعض شرائح المستثمرين لتسوية مراكزهم المالية بشكل مبكر قبل نهاية الشهر.

 

أشرف صبحي يكشف إمكانية حضور الجماهير في النهائي 

تحدث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، الذي يجمع قطبي الكرة المصرية الزمالك و الأهلي لأول مرة في تاريخ الكرة المصرية و دوري الأبطال

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز