الإثنين 17 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مركز القنطرة شرق يواجة أساليب حروب الجيل الرابع

مركز اعلام القنطرة
مركز اعلام القنطرة

 بالتنسيق مع مركز اعلام القنطرة نظمت الإدارة المحلية التابعة لمركز ومدينة القنطرة شرق الإسماعيلية،ندوة تثقيفية، عن الشائعات وآثارها علي استقرار المجتمع المصري والاسماعيلي بوجه خاص، وكيفية محاربة تلك الشائعات المغرضة والهداية للمجتمع، وذلك بمقر الوحدة المحلية التابعة لمركز ومدينة القنطرة شرق الإسماعيلية.



 

 حاضر في الندوة كلا من  اللواء محمود فراج مستشار التحليل السياسي،  شرين معيقل مدير برامج مركز اعلام القنطرة شرق الإسماعيلية، وبحضور م. هدي عبدالغفار سكرتير المركز والمدينة ولفيف من الموظفين.

 

 وقد اكد المحاضرين علي ان الشائعة نوع من الاسلحة العدوانية، وواحدا من أخطر وسائل حروب الجيل الرابع،والتي  تستخدم ضد المجتمع لتدميرة.

 

فتعتبر مصر هدفا  في حروب الجيل الرابع وهو الشائعات التي تدمر المجتمع ذاتيا وبحكم موقع مصر ومكانتها وحضارتها فهي تتعرض لكم كبير من الشائعات وذلك لان مصر تسلك الطريق الصحيح نحو مستقبل واعد.

 

ولان الشائعة نوع من الكذب وجب الوعي لدي المواطنيين ومعرفة الخبر من المصدر المعني والتحري من صحة الخبر وارجاع الامور الي أهلها والعمل بشعار اجعل الشائعة تقف عندك.

 

كما أكد اللواء عمر ادريس رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق الإسماعيلية، علي أهمية التنظيم لمثل هذه من الندوات التثقيفية التي تساعد علي "ترميم المجتمع"، من أضرار ومخاطر باتت تهدد أمنه واستقراره يوما يتلو الآخر، وعليه نعلن عن تنظيم المركز لسلسلةمن الندوات التثقيفية التي بدأت بندوة اليوم "لمحاربة الشائعات و أخطارها ع المجتمع".