الأربعاء 2 ديسمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تامر حسني يغازل بسمة بوسيل في حفله الأول بعد الصلح

تألق النجم تامر حسني، في حفل غنائي ضخم أحياه بمدينة الشیخ زاید، وشھد حضورا جماھیریا كبیرا.



 

 

وفاجأت الفنانة المغربیة المعزلة بسمة بوسیل، زوجها تامر حسني، بحضور الحفل، فكانت مفاجأة للحضور أيضا، في ظھوها الأول بعد عودتھما لبعضھما بعد إعلانھا الانفصال عنه خلال الأیام القلیلة الماضیة، وطلبھا الطلاق، والذي انتھى سریعا برسالة عتاب من تامر حسني.

 

وشاركت بسمة بوسیل متابعيها عبر حسابها بموقع إنستجرام، بنشر "ستوري"، یوثق تامر وھو يغازلها بالغناء وھو ما تفاعلت معه بالرقص.

 

وحرص عدد من النجوم على حضور الحفل أیضا، أبرزھم حلا شیحة وشقیقتھا ھنا، والفنان محمد الشرنوبي، واللاعب السابق محمد زیدان وزوجته.

 

وأمتع تامر حسني الحضور بعدد من أبرز الأغاني الخاصة به على مدار الحفل، كان من بینھا أغنیة "مبطلناش إحساس"، و"كرھتیني في الحب"، و"نفس النھایة"، وهي كلها أغاني ضمن ألبومه الجديد "خليك فولاذي".

 

وكانت بسمة بوسیل، قد بدأت الحدیث عن أزمتھا مع تامر حسني، عبر منشور دونته عبر حسابھا في "إنستجرام" ثم حذفته لاحقًا وجاء فیھ: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور و فیدیوھات لتامر وشایفة إنه مش بیعملي احترام سواء في صور أو فیدیوھات ، یاریت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور".

 

وكان العدید من النجوم ومشاھیر الفن قد تدخلوا لحل أزمة تامر حسني وزوجته بسمة بوسیل، حتى انتھت بالصلح بعدما نشر تامر رسالة رومانسیة وجھھا إلى بسمة بوسيل اختتمھا بجملة "متھورة بس بحبك"، وردت بوسیل علیه بقولھا: "اتھورت بس عشان بحبك".

 

وتزوج تامر حسني من بسمة بوسیل في عام 2012 ،وھي مطربة ستار أكادیمي مغربیة، وفي یوم الـ 4 من مایو 2013 رزق بمولودته الأولى "تالیا"، وفي یوم الـ 3 من مایو 2015 رزق بمولودته الثانیة "أمایا"، وفي یوم الـ 22 من أكتوبر 2018 رزق بمولوده الثالث "آدم".

 

وفي سياق آخر، حققت أغنیة "نفس النھایة" لـ تامر حسني نجاحا كبیرا، حیث كسرت حاجز الملیوني مشاھدة على القناة الرسمیة لروتانا على موقع "یوتیوب"، وذلك بعد ساعات من طرحھا.