عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

26 نوفمبر.. الجديد في طب الأطفال وحديثي الولادة في مؤتمر صحفي

تشهد القاهرة، فعاليات المؤتمر التاسع للجديد فى طب الأطفال وحديثى الولادة، والذي سيعقد في أحد فنادق القاهرة الكبرى، يوم الخميس 26 نوفمبر 2020.



 

ويتناول المؤتمر آخر ما توصلت إليه الأبحاث فى مجال طب الأطفال وحديثى الولادة، وما يتعلق بتغذية الطفل، وما يخصه من الأمراض الجلدية وإصابات ما بعد الولادة، وتأثيرها على النمو العقلى والعضلى للطفل وحساسية الصدر فى الأطفال، وعدد جديد من الأدوية المستخدمة، والخطوط الجديدة فى علاج ارتجاع المعدة، وتحديد الوقت المناسب للتدخل الجراحى، ومشاكل العظام الوراثية والمكتسبة والطرق الجديدة فى تشخيصها وعلاجها، والطرق الجديدة لإعاشة الأطفال حديثى الولادة، وكيفية علاج أمراض الجهاز التنفسى بدون تدخلات غير عنيفة، والجديد فى اكتشاف مرض التوحد و علاجه، وآخر ما توصل إليه العلم فى علاج الحالات الجراحية فى الأطفال بالمنظار.

 

ويحاضر بالمؤتمر، نخبة من كبار أساتذة طب الأطفال من مختلف الجامعات المصرية، وتعقد جلسات المؤتمر بحضور أكثر من 500 طبيب من مختلف محافظات الجمهورية، من وزارة الصحة والتأمين الصحي والمستشفيات العسكرية.

 

تعقد الجلسة الافتتاحية للمؤتمر بحضور كل من أ.د. حامد شتلة رئيس شرف المؤتمر، و أ.د. أحمد بدر، و د. محمد صلاح شبيب رئيسا المؤتمر، د. عاصم الفرماوى نائب رئيس المؤتمر، وبحضور كبرى الشركات العاملة في مجال الدواء والتغذية والأجهزة الطبية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز