عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ القليوبية: يتابع إجراءات الصيانة بكوبري كفر الجزار ببنها

الهجان يتفقد الأعمال بالكوبرى
الهجان يتفقد الأعمال بالكوبرى

تابع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم السبت، أعمال الصيانة الخاصة بكوبري كفر الجزار والتي تتم تحت اشراف الهيئة العامة للطرق والكباري وذلك بحضور المهندس على عبد الستار رئيس مدينة بنها وادارة مرور القليوبية والمهندس المشرف من قبل الهيئة العامة للطرق والكباري.



 

وبدات أعمال الصيانة مع منتصف ليل أمس الجمعة حيث سيتم إزالة المطبات الموجودة في أول الكوبري من الاتجاهين من ناحية كفر الجزار وبطا والتي كانت تسبب تكدس وزحام مروري داخل الكوبري بالاضافة الى علاج الفواصل الحديدية وعمل رصيف في منتصف الكوبري لمنع دوران السيارات من داخل الكوبري والتي كانت تسبب في الازدحام المروري وكذلك كشط واعادة رصف الكوبري.

ووجه الهجان بسرعة الانتهاء من اعمال الصيانة للكوبري في الموعد المحدد  وتجدر الاشارة الى انه تقرر غلق الكوبري بشكل كلي اعتبارا من مساء الخميس الموافق 19 نوفمبر 2020 وحتى مساء الخميس الموافق 26 نوفمبر 2020 ولكن الكوبري سيكون متاح للمشاه خلال فترة الغلق.

وأكد المحافظ على التنسيق مع العميد عبد العظيم محمد مدير مرور القليوبية، لتوفير بدائل لخط سير السيارات للمواطنين حيث سيكون خط السير المتجه من والى كفر الجزار من خلال الطريق الزراعي لحين الانتهاء من أعمال صيانة كوبري كفر الجزار مع التزام الهيئة العامة للطرق والكباري بوضع لوحات ارشادية للمواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز