الإثنين 8 مارس 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"ماراثون " بنادي الجزيرة في افتتاح ملعب الهوكي والمضمار

ملعب الهوكي والمضمار
ملعب الهوكي والمضمار

نظم نادي الجزيرة اليوم– الجمعة– سباق ماراثون لأعضاء النادي بمناسبة افتتاح ملعب الهوكي ومضمار الجري والمشي بمشاركة 200 عضو، يتقدمهم المهندس عمرو جزارين رئيس مجلس إدارة النادي.



 

انطلق الماراثون من بوابة السباق ومرورا بميدان النادي ونهاية بمضمار الملعب الرئيسي، ثم ألقى رئيس الجزيرة كلمة بسيطة هنأ فيها الأعضاء بالملعب الجديد ودعا إلى الحفاظ عليه لكونه متنفسا لعدد كبير من الأعضاء من مختلف الأعمار للكبار والشباب معا.

 

استمع الحضور إلى أغنية "بيتنا اللي برة البيت" للفنان نور الشناوي والمقصود بها نادي الجزيرة، نور من عائلة فنية فهو ابن المخرج محمد الشناوي وحفيد الراحلين عبد الحليم حافظ وكمال الشناوي، الأغنية كلمات عمرو أبو السعود وأحمد باجنيد وألحان أحمد باجنيد وتم تجهيزها خصيصا مع عودة الأعضاء لناديهم في أول يوليو الماضي مع استئناف النشاط الرياضي بالأندية في ظل مجابهة جائحة كورونا.

 

كما استمتع الأعضاء بيومهم الرياضي من خلال أداء بعض التمارين الرياضية تحت قيادة نخبة من المدربين المتخصصين الكباتن عز خليل وشريف بنداري وعمرو رضا.

 

حضر الماراثون لمياء صقر وبدوي خليفة وأيمن حقي أعضاء مجلس الإدارة وأيمن عزمي المدير التنفيذي.

 

الجدير بالذكر أن التجديدات بالملعب شملت زراعته بأحدث الأنواع المطابقة للملاعب الدولية "باسبالم" وتغيير نظام الري من اليدوي إلى الرشاشات، كما تم التخلص من التراك القديم المتهالك باخر جديد مزود بشبكة صرف جديدة فضلا عن تركيب أبراج الإضاءة بكشافات "الليد" الموفرة بدلا من "الميتال هالايد"، كما تم التجديد الشامل لملعب كرة اليد التدريبي الملحق بالملعب الرئيسي.