عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طبيب المنتخب: هاني سيلحق بنهائي الأبطال.. ولماذا يتم اتهامنا بالتقصير؟

محمد هاني
محمد هاني

أوضح محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الوطني، تفاصيل إصابة محمد هاني، ظهير أيمن النادي الأهلي، وتطرق أيضًا للحديث عن إصابة المحترفين الثلاثة بفيروس كورونا.



 

وتحدث أبو العلا في تصريحات تليفزيونية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة قائلًا: "هاني تعرض لإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة من الدرجة الأولى، وهي أبسط الدرجات من الإصابة".

 

مضيفًا، أنه خرج من الملعب في مواجهة توجو، وأجرى أشعة بعد المباراة مباشرة، ووجدوا أن الإصابة ليست كبيرة، ولكن فضلوا عدم الدفع به في مباراة توجو الثانية. 

 

مؤكدًا أن محمد هاني سيلحق بنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام نظيره الزمالك، يوم 27 نوفمبر الجاري.

 

وعن إصابة طاهر محمد طاهر، أجاب أبو العلا قائلًا: "إصابته ليست خطيرة، وكانت تستلزم 3 أسابيع للتأهيل".

 

وأكمل: "بقي لطاهر أسبوع فقط للعودة لتدريبات الأهلي، لدينا أفضل أجهزة في اتحاد الكرة لتجهيز اللاعبين وعلاجهم، كنا على تواصل دائم مع طبيب الأهلي، لاطلاعه على كل تفاصيل إصابة اللاعب".

 

وتطرق طبيب المنتخب للحديث عن إصابة المحترفين الثلاثة بفيروس كورونا قائلًا: "حالة صلاح والنني وكوكا مستقرة، أول اثنين، دون أعراض، أما كوكا فلديه أعراض خفيفة".

 

ورد أبو العلا على اتهامهم بالتقصير قائلًا: "لا أعلم من أين يأتي الاتهام، لقد طبقنا الإجراءات الاحترازية في معسكر منتخب مصر، وفقًا للمعايير العالمية".

 

وأكد:"لم يبدأ معسكر المنتخب إلا بعد التأكد من سلبية المسحة الأولى لجميع اللاعبين، ثم المسحة الثانية، كشفت إصابة محمد صلاح بكورونا".

 

وأتم: "لا يمكن تحديد سبب علمي قاطع حول أسباب إصابة المحترفين في أوروبا، بالذات بكورونا داخل معسكر منتخب مصر".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز