الأحد 24 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"صبحي" يوجه باستئناف العمل بملعب كرة القدم بنادي الشيخ زايد

وزير الشباب والرياضة في نادي الشيخ زايد
وزير الشباب والرياضة في نادي الشيخ زايد

أعلن الكابتن فكري الهواري، رئيس نادي الشيخ زايد الرياضي، عن تلقيه مكالمة تليفونية من مكتب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الوزير وجه باستئناف العمل في تراك ملعب كرة القدم بالنادي مطالباً بسرعة الانتهاء من تطوير التراك. 



 

جاء ذلك عقب زيارة الوزير لنادي الشيخ زايد الاسبوع الماضي والتي أشاد فيها بأعمال التطوير التي طالت كل أركان نادي زايد، ومشيداً بأداء مجلس الإدارة تحت قيادة الكابتن فكري الهواري، رئيس مجلس الإدارة. 

 

يذكر أن آخر أعمال التجديد، كانت داخل ملاعب امتداد النادي وشملت تجهيز ٦ ملاعب من أصل ١١ ملعبا داخل فرع النادى، وسبق ذلك إنشاء حمام السباحة الأولمبي بتكلفة ٦٠ مليون جنيه، وتجديد حديقة الطفل، وإنشاء مجمع حمامات السباحة، وإنشاء صالة الجيم، وتطوير صالة الجمباز.   ومن ناحيته وجه فكري الهوارى رئيس مجلس الإدارة الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة للدعم والاهتمام الذي يوليه لنادي الشيخ زايد، ووجه الشكر أيضا للهيئة القومية للإنتاج الحربي، ولمجلس الإدارة والعاملين بالنادي على الجهد المبذول لسرعة الانتهاء من أعمال التطوير التي تشمل كافة الجوانب الفنية والإدارية.

 

ومن ناحيته أكد فكري الهواري، أن الدكتور أشرف صبحى وزير محترف لم يجلس على كرسى الوزارة من فراغ، مؤكداً ن مصر الجديدة وضعت شبابها نصب أعينها، ونجحت التجربة نجاحاً باهراً. 

 

وأضاف أنه أثناء زيارة  وزير الشباب والرياضة لنادي الشيخ زايد، الاسبوع الماضى، طلبت من السيد الوزير بصفة شخصية تدخله لسرعة  الانتهاء من تنفيذ تراك النادى، ورد الدكتور أشرف صبحي حينها بإذن الله انتم تستحقون  الدعم. 

 

وفوجئت ظهر اليوم الخميس، بالاستجابة الفورية لطلبنا ومكالمة من مكتب الوزير وإخطاري  بالعمل بداية من يوم الثلاثاء القادم  بالعمل  وإنجاز تراك النادى. 

 

وووجه الهواري، الشكر لوزير الشباب والرياضة، ومساعديه، ووكيل وزارة الشباب والرياضة ورجاله الذين أحدثوا طفرة غير مسبوقة. 

 

والجدير بالذكر أن الدكتور أشرف صبحي قام بجولة تفقدية بنادى الشيخ زايد وفرعه الجديد؛ لرصد معدل الإنجاز على صعيد تطوير وتحديث البنية التحتية والخدمات المقدمة لأعضاء النادى، برفقة مجلس إدارة النادي برئاسة فكرى الهوارى.   واستهل الوزير زيارته للنادى بافتتاح صالة الجمباز، وقاعة المنازلات، وصالة الجيم، ومجمع حمامات السباحة، كما تفقد المشروعات الإنشائية الجارية بفرع النادي الجديد، والمتمثلة في مجمع حمامات سباحة، ومبنى اجتماعي، وملعبين كرة قدم، وملعب تنس أرضي.   وأشاد وزير الشباب والرياضة بالطفرة الإنشائية التي شهدها نادى الشيخ زايد، والتميز الملموس على مستوى الأنشطة والخدمات المقدمة لأعضاء الجمعية العمومية للنادي، وتنوع البنية التحتية المتوفرة، والتي تتيح الفرصة أمام أعضاء النادي ممارسة مختلف الألعاب الرياضية، مشيراً أن نادي الشيخ زايد يعد من أحد أكبر الأندية الرياضية المصرية بفضل الصروح الرياضية التي يتضمنها.   كما أثني الوزير على أداء مجلس إدارة النادي، وقدرتهم على تطوير ناديهم، وتلبية رغبات ومتطلبات الأعضاء، وتجهيز فرع النادى الجديد على أعلى مستوي، والمقرر افتتاحه قريباً بعد الانتهاء من كافة المشروعات الإنشائية الجارية به في إضافة إلى رصيد المنشآت الرياضية بالنادي، لافتاً إلى تميز النتائج التي يحققها لاعبو نادى الشيخ زايد في مختلف اللعبات.