عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اقرأ في صباح الخير.. "لازم أعيش مسلسل أعاد الجدل .. وانفراد عن مكان عزل "صلاح"

مجلة صباح الخير
مجلة صباح الخير

عدد جديد من مجلة "صباح الخير" يفتح واحدًا من الملفات المهمة التي لا يزال المجتمع يعاني منها، وهي فكرة عدم تقبل المجتمع للآخر.. حيث تناقش المجلة هذا الملف تحت عنوان "مجتمع لا يتقبل الآخر؟ لازم أعيش.. مسلسل أعاد الجدل".



 

ويضم العدد الجديد من مجلة صباح الخير عددًا من التقارير المهمة والانفرادات حيث يكتب وليد طوغان في الافتتاحية عن جماعة الإخوان الإرهابية ولماذا عرض هؤلاء الوطن للبيع في الهايبر ماركت؟

 

ويكتب خالد عبد الخالق عن مصر الإرادة في الإقليم والعالم.. رحلة السنوات السبع لاستعادة المكان والمكانة.

 

ويحقق هاني النقراشي في ملف الجامعات العالمية على الأراضي المصرية.. دراسة منتظمة وبرامج متفردة.. وإجراءات احترازية ونظام تعليمي دولي.

 

وتفند ياسمين خلف تصريحات أحمد داود أوغلو– رئيس حزب المستقبل– المعارض في تركيا، التي قال فيها إن أردوغان أخطر من فيروس كورونا ونظامه وصمة عار على البلاد، ومطالبة المعارضة التركية تطالب بانتخابات مبكرة. وتكشف "ياسمين" عن فضيحة جديدة للنظام القطري تحت عنوان "قطر تحفي تمويلات الإرهاب عبر بنك الدوحة"، وتحقيق بريطانيا في تهديد الدويلة للاجئين سوريين.

 

ويكشف مصطفى عرام إحدى وقائع الإرهاب التركي في هولندا.

وينفرد محمد عبد العاطي بمكان عزل "صلاح" في التجمع تحت حراسة مشددة، وتراجع عمدة "نجريج" ببيان اعتذار بعد أزمة في ليفربول.

 

ويحذر الكاتب الصحفي منير مطاوع في رسالته لمجلة صباح الخير من لندن من وباء أخطر من كورونا.

 

ويحاور محمد عاشور الدكتور أحمد سمير فرج رئيس جهاز حماية المستهلك تحت عنوان: مفيش حاجة اسمها "السعر انبوكس" مؤكدا أن هناك 55 ألف شكوى خلال 3 أشهر ونسب الحل تخطت الـ95%.

 

وفي حكاياته الصحفية يكتب رشاد كامل– رئيس تحرير مجلة صباح الخير الأسبق– عن حرمان الكاتب الصحفي والروائي السابق إحسان عبد القدوس للكاتب الصحفي والأديب عبد الله الطوخي من العلاوة.

 

وتكتب مي الوزير عن ختام مهرجان سينما بدأ بندوة ضد كورونا.

 

وعن أجمل قصة حب تكتب زينب صادق مقالها في باب "أنا والحياة" في مجلة صباح الخير.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز