عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إنبي يعلن عن ضم مدافع منتخب تونس رسميًا 3 مواسم

زياد بوغطاس
زياد بوغطاس

نجح مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة مصطفي الأمير، في إنهاء إجراءات ضم زياد بوغطاس لاعب النجم الساحلي ومنتخب تونس وضمه لصفوف الفريق لمدة 3 مواسم بداية  من الموسم المقبل، بشكل رسمي.



 

 وحضر زياد بوغطاس اليوم  إلى مقر  النادي بصحبة وكيله  محمد عبد الحميد، وقام اللاعب بتوقيع العقود وحصل علي مقدم القعد وهو 50% من  قيمة  عقده  في الموسم الأول.

 

   وخضع اللاعب إلى الكشف الطبي، واجتاز جميع الفحوصات والأشعة والتحاليل الطبية، وبعدها توجه النجم التونسي مباشرة بصحبة وكيله وبحضور حلمي طولان  المدير الفني للفريق، وعبد الناصر محمد مدير الكرة وقام بتوقيع العقود تمهيدًا للمشاركة في  التدريبات الجماعية للفريق غدًا.

 

من جانبه، أكد محمد عبد الحميد، وكيل اللاعب أن زياد فضل الانضمام إلى صفوف نادي إنبي أنه تلقى عرضين أفضل في المقابل المادي، ولكنه اختار اللعب تحت قيادة المدرب حلمي طولان، مؤكدًا أن اللاعب لديه طموح كبير، لتحقيق انجاز جديد لمسيرته في صفوف إنبي .

 

فيما أبدي اللاعب زياد بوغطاس سعادته بالانضمام للفريق البترولي، مؤكدًا أن السمعة الطيبة عن نادي إنبي والاحترافية في التعامل ساهمت بشكل كبير في  اختياره للنادي، رغم أنه كان لديه عرضين آخرين  من مصر  وعرضًا آخر من السعودية، وتمني أن يكون التوفيق حليفه،  وأن يكون عند حسن ظن إدارة النادي والجهاز الفني.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز