عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تسجيل أسماء نيابة عن المشردين في لوس أنجلوس

كاليفورنيا: اتهام شخصين بتزوير ٨ آلاف صوت في الانتخابات الرئاسية الأمريكية

مشردو لو أنجلوس
مشردو لو أنجلوس

كشف مكتب المدعي العام في مقاطعة لوس أنجلوس، في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، عن اتهام شخصين بارتكاب وقائع تزوير  متعددة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، بعد تقديم طلبات تسجيل ناخبين مزورة نيابة عن أشخاص بلا مأوى.



 

وأوضح المدعي العام الأمريكي، أنه تم اتهام كارلوس أنطونيو دي بوربون مونتينيجرو، 53 عامًا ، وماركوس راؤول أريفالو، 34 عامًا، بارتكاب وقائع تزوير في 41 شكوى جنائية، تم تقديمها الأسبوع الماضي. 

يواجه المتهمون، تهمة واحدة بالتآمر لارتكاب تزوير في التصويت، وثماني تهم بتزوير أسماء ناخبين، وأربع تهم بتدبير وتقديم أداة مزورة، وأربع تهم بارتكاب جنح للتدخل في النقل الفوري لإفادة خطية كاملة.

كما يواجه المتهمون أيضًا، 10 تهم إضافية تتعلق بتزوير توقيعات الناخبين، وسبع تهم تتعلق بشراء وتقديم أداة مزورة، وتهمتين بالحنث باليمين، وخمس تهم بارتكاب جرائم تدخل في النقل الفوري لإفادة خطية مكتملة.

كان المتهمان قد قدما  أكثر من 8000 طلب تسجيل مزور للناخبين بين يوليو وأكتوبر من هذا العام، بالإضافة إلى أن المتهمين زورا "الأسماء والعناوين والتوقيعات على أوراق الترشيح تحت طائلة الحنث باليمين للترشح لمنصب رئيس بلدية في مدينة هوثورن".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز