عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب المنتخب السابق: الكرة المصرية تسير بخطى جيدة

منتخب مصر
منتخب مصر

تحدث أسامة نبيه، المدرب العام السابق لمنتخب الفراعنة، والمدير الفني الحالي لنادي زد عن المنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري، والمنتخب الوطني الأولمبي تحت قيادة شوقي غريب.



 

وأكـد  المدرب العام السابق لمنتخب مصر، أن هناك العديد من العناصر المبشرة في منتخب مصر، وكذلك في المنتخب الاوليمبي، وسيكون هؤلاء اللاعبين مستقبل الكرة المصرية خلال السنوات المقبلة.

 

وقال نبيه، في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر، ويقدمه الصقر أحمد حسن: "أهنئ الجهاز الفني لمنتخب مصر  بالفوز على توجو، وكذلك المنتخب الأولمبي بعد الفوز على البرازيل".

 

وأضاف، "الكرة المصرية تسير بخطى جيدة، و لدينا العديد من الاعبين المميزين، وقادرين على بناء فريق قوي لمدة 10 سنوات مقبلة".

 

وتابع نبيه: "لدينا مجموعة كبيرة من الاعبين الرائعين في المنتخب الوطني الأول و الأولمبي، ولدينا فرصة جيدة للوصول إلى كأس أمم إفريقيا، وكذلك الوصول لكأس العالم بقطر 2022، ونتمنى أن نصل  للمونديال القادم".

 

واستكمل:" نتمنى أن نعمل وفقًا لخطة جيدة للوصول إلى مونديال 2026، والبدري لديه مجموعة مميزة من العناصر، وهناك لاعبين مميزين في منتخب مصر الأولمبي مع شوقي غريب".

 

وشدد: "لاعبي المنتخب الوطني الأول دائمًا هم رقم واحد في مصر، وتشكيلة اللاعبين التي شاركت أمام توجو أدت مباراة جيدة، والمباراة التي أقيم في القاهرة كانت هناك ضغوط كبيرة على المنتخب المصري، وكان هناك ابتعاد لفترة طويل عن إقامة معسكر للاعبين".

 

وواصل: "التغييرات التي قام بها البدري على تشكيل المنتخب بالأمس، كانت جيدة للغاية، سواء كانت بمشاركة محمد شريف أو مجدي أفشة أو أيمن أشرف، والجميع كان يريد تقديم مستوى جيد".

 

وأشار، إلى أنه كان هناك تنظيم دفاعي واستغل أخطاء دفاع توجو، والاندفاع الهجومي في محاولة للفوز، خاصة أنها كانت الفرصة الأخيرة بالنسبة لتوجو من أجل مواصلة المنافسة للصعود لأمم إفريقيا.

 

واختتم أسامة نبيه حديثه قائلًا: "الجهاز الفني للمنتخب أدار اللقاء بشكل رائع، والجميع قدم مستوى جيد، والتغييرات التي شاركت قدمت مستوى مميز".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز