الخميس 6 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ أسيوط يواصل لقاءاته الدورية مع المواطنين ويأمر بصرف إعانات عاجلة

محافظ أسيوط يواصل لقاءاته الدورية مع المواطنين
محافظ أسيوط يواصل لقاءاته الدورية مع المواطنين

واصل اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، لقاءه الدوري بالمواطنين للاستماع لشكاواهم وبحث مقترحاتهم ودراسة تطبيقها على أرض الواقع في أسرع وقت ممكن وفقًا للقانون واللوائح المنظمة، مؤكدًا ضرورة التواصل مع المواطنين أولاَ بأول ووضع حلول عاجلة للمشاكل التي تواجههم لافتًا إلى اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم خدمات أفضل للمواطنين وتنفيذ العديد من المشروعات التنموية التي من شأنها تحقيق التنمية الشاملة وتنفيذ رؤية مصر 2030.



 

جاء ذلك بحضور على سيد وكيل مديرية القوى العاملة بالمحافظة، ومصطفى عبد الفتاح مدير هيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة، ومنيرة بكري مدير إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة، وأحمد حسن مدير إدارة التفتيش والمتابعة بالمحافظة، ومصطفى أبو غدير مستشار المحافظة للجمعيات الأهلية، وعلي عبد الله مدير إدارة تشغيل الشباب بالمحافظة، والشاذلي محمد مدير إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة. حيث التقى المحافظ بـ20 مواطنًا لبحث شكاواهم وتنفيذ ومتابعة الطلبات المقدمة ووضع حلول لها تنفيذًا لتعليمات رئاسة مجلس الوزراء وتوجيهات القيادة السياسية بتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

 

وأمر محافظ أسيوط- خلال اللقاء- بصرف بعض المساعدات العاجلة لبعض الحالات الإنسانية نظرًا لظروفهم الصعبة والرفع عن كاهلهم ومساعدتهم في حياتهم المعيشية موجهًا مسؤولي التضامن الاجتماعي بعمل بحث اجتماعي لبعض الحالات ودراسة تقديم الدعم المادي والمعنوي والانتهاء من الإجراءات اللازمة لتنفيذ طلباتهم في أسرع وقت ممكن.

 

كما وجه مدير إدارة التفتيش والمتابعة بالمحافظة بدراسة وفحص بعض الشكاوى ورفع تقرير عاجل لمكتب شؤون المحافظ لاتخاذ القرار المناسب في هذا الشأن.

 

وأوضح المحافظ أننا نعمل على التنسيق بين الجهاز التنفيذي للمحافظة والمؤسسات غير الحكومية والمجتمع المدني والجمعيات الأهلية مع بذل قصارى الجهد للنهوض بمستوى الخدمات وتوفير ما يحتاج إليه المواطنين من خدمات في المجالات المختلفة وفقًا للإمكانات المتاحة.

 

يذكر أن محافظ أسيوط أعلن تفعيل لقاءات المواطنين بشكل أسبوعي للاستجابة السريعة لشكوى وطلبات المواطنين فضلًا على دور منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء والتي يتم من خلالها استقبال الشكاوى وتسجيلها وإرسالها عبر البوابة الإلكترونية على الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني "www.shakwa.eg" أو عبر الخط الساخن لمجلس الوزراء (16528) وأرقام الواتس آب المخصصة لتراكمات القمامة (0155552544401555516528) فضلًا على مبادرة "صوتك مسموع" التابع لوزارة التنمية المحلية كما يمكن تلقي البلاغات من خلال رقم الخط الساخن للمحافظة أو رسائل الواتس آب (01000623873) أو من خلال الرقم الأرضي لغرفة عمليات المحافظة (2135858/ 088) على مدار 24 ساعة لمواجهة أي طارئ والتعامل مع بلاغات المواطنين.