الثلاثاء 26 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدرسة وشهيد .. برنامج تطلقه تعليم شمال سيناء

أطلقت مديرية التربية والتعليم فى محافظة شمال سيناء برنامجا توعويا وطنيا جديدا بعنوان : (مدرسة وشهيد ) فى مدارس شمال سيناء ، وذلك بناء على توجيهات ودعم حمزة رضوان مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة ، والذي أكد أنه يهدف الى بث روح الولاء والانتماء للوطن وماتقدمه القوات المسلحة المصرية وجهاز الشرطة والمجتمع المدنى من تضحيات فى سبيل الوطن .. مشيرا الى بدء فعاليته من مدرسة الشهيد الرائد عمرو شكرى الثانوية العسكرية بنين بالعريش .



 

وأوضح عاطف العلاقمى مدير ادارة العلاقالت العامة والاعلام بمديرية التربية والتعليم أنه تم بدء فعاليات البرنامج باللقاء مع الدكتور ابراهيم سيف مدير المدرسة وعدد من الطلاب بصحبة كل من : محمد فاروق عثمان وأحمد عبد العزيز القصرى أخصائيى الصحافة ، والسيد الجزار مسؤول التربية العسكرية بالمدرسة ..

حيث تناولوا الدور البطولى الذي قدمه الشهيد الرائد عمرو شكرى الذي ضحى بحياته بكل شجاعة واخلاص لوطنه ودفاعا عن أمنه وسلامة أبنائه ، ودار حوار ممتع مع طلاب المدرسة ليتعلموا من خلاله معنى الولاء والانتماء والحب والاخلاص والتفانى من أجل الوطن وبناء جيل مدرك ومقدر لتضحيات القوات المسلحة من أجله .

.