عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"شيكابالا" يشارك فى تدريبات الزمالك الجماعية

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته، اليوم الاثنين، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة نادى "اف سى مصر" السبت المقبل بدور الثمانية بكأس مصر.



 

و انتظم محمود عبدالرازق "شيكابالا"، صانع ألعاب الفريق الأول، في التدريبات الجماعية اليوم بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية في الجيمانزيوم.

 

وقام البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، بعمل تقسيمة "مصغرة" في تدريبات اليوم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

 

وقام الجهاز الفني بوضع مرمى صغير واستغلاله في تنفيذ بعض التدريبات الخاصة بالتسديدات والتمريرات القصيرة بين اللاعبين.

 

وشارك في التقسيمة اللاعبون الحاضرون في المران وهم محمد عبد الغني وعبد الله جمعة وكريم بامبو وإسلام جابر ومحمود عبد العزيز “زيزو” ومحمود عبدالرازق “شيكابالا” ومحمد أوناجم وكابونجو كاسونجو وسيف فاروق جعفر وحاتم سكر ومحمد بيسو، وذلك في ظل غياب عدد كبير من لاعبي الفريق لتواجدهم في المنتخبات الوطنية المختلفة سواء المنتخب الأول أو الأولمبي أو الشباب.

 

ووصل محمد أشرف “روقا” لاعب وسط الفريق الأول اليوم لمقر النادي وذلك بعد انتهاء إعارته مع نادي طلائع الجيش .

 

ووضع الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو برنامجا تدريبيا خاصا للاعب في صالة الجيمانزيوم تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي. وتم الاتفاق على خضوع اللاعب لبرنامج تدريبي بدني لحين تحديد مشاركته في تدريبات الفريق بشكل طبيعي الفترة المقبلة حسب رؤية المدير الفني.

 

وشهدت تدريبات حراس المرمى بالفريق، تحت إشراف عمرو عبدالسلام، استخدام “حواجز حديدية”؛ على أن يقوم كل حارس بتسديد الكرة عاليا 4 مرات على أن ترتد الكرة بشكل سريع لهم؛ ثم يقوم عمرو عبد السلام بتسديد كرة في الحاجز الحديدي أرضية ويتصدى لها الحارس.

ويكثف مدرب الحراس من التدريبات لزيادة سرعة رد فعل الحراس.

وشارك محمود عبدالرحيم “جنش” حارس مرمى الفريق في التدريبات الجماعية مع محمد عواد، بجانب ثنائي حراس مرمى فريق الشباب.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز