عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جامعة عين شمس تعفي أبناء الأطباء شهداء كورونا من المصروفات

محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس
محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس

استجابة لطلب النقابة العامة للاطباء، أصدر مجلس جامعة عين شمس، برئاسة الدكتور محمود المتينى قراراً بإعفاء أبناء شهداء الأطباء ضحايا كورونا من جميع أنواع المصروفات الجامعية، بما فيها مصروفات البرامج الخاصة، وذلك استجابة لمخاطبة أرسل بها نقيب الأطباء دكتور حسين خيرى لرئيس الجامعة لإعفاء الطلاب فى جامعة عين شمس من أبناء شهداء الاطباء من المصروفات الدراسية.



 

وأرسل الدكتور المتينى بخطاب إستجابة لطلب نقيب الأطباء جاء فيه:

بالإشارة إلى خطابكم بشأن إعفاء أبناء شهداء الأطباء جراء جائحة كورونا من المصاريف الدراسية بما فيها البرامج الخاصة .. أتشرف بإحاطتكم أن مجلس جامعة عين شمس قد وافق على المقترح المقدم منكم بإعفاء أبناء شهداء الأطباء فى جائحة كورونا من المصاريف الدراسية بمافيها مصاريف البرامج الخاصة وذلك عرفاناً منا بما قدمه شهدائنا من الجيش الأبيض.

 

متمنيين مزيد من التوفيق والسداد آملين استمرار أواصر التعاون المثمر والبناء بين نقابتكم الموقرة وبين جامعة عين شمس.

 

وكانت هذه المخاطبات قد تمت بين النقابة والجامعة بإعفاء أبناء الشهداء من مصروفات البرامج الخاصة منذ منتصف سبتمبر الماضى دعماً لأسر الشهداء وقدمها عضو المجلس الدكتور ابراهيم الزيات ووعده الدكتور المتينى بإدارجها فى أول مجلس وبالفعل تم وصدر القرار امس ليطبق على جميع ابناء شهداء الأطباء.

 

من جانبها ثمنت نقابة الأطباء هذا القرار والخدمات المجتمعية التي تقدمها جامعة عين شمس للأطباء وأسرهم وهو الدور الذي تتمنى أن يحتذى به فى كافة المؤسسات الأخرى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز