الخميس 6 مايو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تنافس البرامج الصباحية بالفقرات الخاصة

برنامج 8 الصبح
برنامج 8 الصبح

تتنافس البرامج الصباحية لتقديم أفضل التغطيات الإخبارية في جميع المجالات، سواء السياسية أو الاجتماعية أو الفنية.



 

وتتنافس البرامج بتقديم فقرات مختلفه لتقدم مساحة مختلفة للمشاهد ،ففي حين تألق برنامج "صباح الخير يا مصر" عقب انطلاقته الجديدة بداية العام الحالي من حيث الشكل و المضمون ويعرض علي شاشات التلفزيون المصري وقناة  on.

 

ويعد برنامج "صباح الخير يا مصر" من أقدم البرامج الذي قدمه قطاع الاخبار بالتلفزيون المصري وعاد اهتمام المشاهد به عقب تطويره ليستمر في تقديم خدماته للجمهور من الصباح الباكر.

 

وينافسه برنامج "8 الصبح" الذي يعرض علي قناة dmc و استطاع ان يجذب الجمهور منذ انطلاقته و تميز البرنامج بتقديم المذيعة رحمه خالد لتحقق حلمها في الظهور علي الشاشة وتكون من اول المذيعات من متلازمة داون. 

 

وينافس البرنامج الآن بتقديم فقرات مختلفه مع الاطفال بمراحل عمرية مختلفه والفقرة تقدمها الاعلامية داليا أشرف وآخرها تواصلها مع الاطفال المصريين بالخارج ليتاح لهم فرصه الظهور كمحاورين من خلال فقرة "المذيع الصغير" و ناقشوا العديد من القضايا مع المسؤولين من بينها حلقه" المذيع_الصغير لأبناء المصريين في الخارج "هايا هشام" (١٥ سنة) تعيش في الإمارات، قررت تناقش "أهمية المدن الجديدة مثل العاصمة الإدارية والعلمين والجلالة" والهدف تعريف التواصل مع الاطفال ليعوا ما يحدث في وطنهم.