عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ما هي نتائج مباريات أمس 14 نوفمبر فى مختلف البطولات

مباراة مصر وتوجو
مباراة مصر وتوجو

ننشر نتائج مباريات أمس حيث شهد أمس السبت الموافق 14 نوفمبر،  إقامة عدة مباريات بين المنتخبات، في فترة التوقف الدولي الحالية.



وتقدم بوابة روزاليوسف في التقرير التالي أبرز  نتائج أبرز مباريات أمس السبت.

نتائج مباريات أمس

دوري الأمم الأوروبية – الجولة الخامسة:

البرتغال 0× فرنسا 1

وانتهت أحداث اللقاء بفوز فرنسا بنتجية هدف مقابل لا شيء، عن طريق اللاعب تغولو كانتي، في الدقيقة 53 من أحداث الشوط الثاني.

ألمانيا 3 × أوكرانيا 1

انتهت المباراة بفوز ألمانيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، جاء الهدف الأول لأوكرانيا في الدقيقة 12 من أحداث الشوط الأول عن طريق اللاعب رومان ياريمتشيوك، بينما جاء هدف التعادل لألمانيا في الدقيقة 23 عن طريق اللاعب ليروي سانيه، بينما تمكن تيمو فيرنر لاعب ألمانيا من إحراز هدفي التقدم في الدقيقة 33 ، 64.

سويسرا 1 × إسبانيا 1

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وجاء هدف التقدم لسويسرا في الدقيقة 26 من أحداث الشوط الأول، عن طريق اللاعب ريمو فريلير، بينما جاء هدف التعادل لإسبانيا في الدقيقة 89 عن طريق اللاعب جيرارد مورينيو.

السويد 2 × كرواتيا 1

انتهت المباراة بفوز السويد بنتيجة هدفين مقابل هدف، تسجل أهداف التقدم للسويد كل من ديان كولوسيفسكي في الدقيقة 36، بينما سجل الهدف الثاني ماركوس دانيالسون في الدقيقة 45، بينما أحرز هدف كرواتيا اللاعب ماركوس دانيالسون "في مرماه".

مالطا 3× اندوريا 1

انتهت أحداث المباراة بفوز مالطا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، جاء الهدف الأول في المباراة لأندورا في الدقيقة 3 من أحداث الشوط الأول، عن طريق اللاعب مارك ريبيس، بينما جاء الهدف الأول لمالطة عن طريق اللاعب إيميلي غارسيا "في مرماه"، بينما جاء هدف التقدم لمالطة اللاعب يورغن ديجابربيل في الدقيقة 59، وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 90 عن طريق اللاعب شون ديميتس.

سان مارينو 0×جزر قاروه 0

وانتهت أحداث اللقاء بالتعادل السلبي دون أهداف.

قبرص 2× لوكسمبورج 1

انتهت أحداث المباراة بفوز قبرص بنتيجة هدفين مقابل هدف، جاء الهدف الأول في المباراة للوكسمبورج في الدقيقة 5  عن طريق اللاعب يانيس كوسولوس "في مرماه"، وجاء هدف التعادل لقبرص في الدقيقة 34 عن طريق ركلة جزاء أحرزها اللاعب غريغوريوس،  والذي تمكن من إحراز هدف الفوز في الدقيقة 71.

أذربيجان 0×الجبل الأسود0

وانتهت أحداث اللقاء بالتعادل السلبي دون أهداف.

تصفيات كأس أمم إفريقيا – الجولة الثالثة

مصر 1 × توجو 0

انتهت أحداث المباراة بفوز منتخب الفراعنة، بنتجية هدف مقابل لا شيء، أحرزه المدافع الدولي محمود حمدي الونش في الدقيقة 54 من أحداث الشوط الثاني.

مباريات ودية:

السعودية 3 × جامايكا 0

انتهت أحداث المباراة بفوز السعودية بينتجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، أحرز الأهداف كل من سالم الدوسري في الدقيقة 10، وأحرز الهدف الثاني صالح  الشهري في الدقيقة 44، بينما أحرز الهدف الثالث اللاعب مختار علي في الدقيقة 77.

المكسيك 3 × كوريا الجنوبية 2

انتهت أحداث المباراة بفوز المكسيك بنتجية ثلاثة أهداف مقابل هدفين، جاء الهدف الأول في المباراة لصالح كوريا الجنوبية عن طريق اللاعب هوانغ أوي جو في الدقيقة 20، بينما جاء هدف التعادل للمكسيك في الدقيقة 69 عن طريق اللاعب راؤول خيمينيز، وأحرز أوريل أنتونا هدف التقدم للمسيك في الدقيقة 69، ليحرز كارلوس سالسيدو الهدف الثالث للمكسيك في الدقيقة 70، بينما أحرز الهدف الثاني لكوريا الجنوبية اللاعب كيونغ وان كون في الدقيقة 87.

تصفيات كاس أمريكا الجنوبية:

بيرو 2  × تشيلي 0

انتهت المباراة بفوز بيرو بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، وجاء هدفي المباراة عن طريق اللاعب أرتورو فيدال في الدقيقة 20 و 35 من أحداث اللقاء.

البرازيل 1× فنزولا 0

وانتهت أحداث المباراة بفوز البرازيل بهدف دون رد، أحرزه اللاعب روبرتو فيرمينو في الدقيقة 67 من أحداث الشوط الثاني.

اقرأ أيضا..

موعد مباراة مصر وتوجو المقبلة والقنوات الناقلة لها وترددها

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز