عاجل
الأحد 26 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صعود فرق زايد للدور قبل النهائي ببطولة الجيزة لكرة السلة  

حقق لاعبو فرق السلة بنادي الشيخ زايد إنجازا كبيراً بعد صعود جميع الفرق بمختلف الأعمال السنية للدور قبل النهائي لبطولة الجيزة لكرة السلة، وذلك بعدما حقق فريق 14 سنة بنات الفوز على نادى البنك الأهلي بملعب نادى طلعت حرب ببطولة الجيزة لكرة السلة بنتيجة 24/17 والصعود الى الدور قبل النهائي ويقود الفريق جهاز فني مكون من الكابتن محمد رضا مدرباً، والكابتن علاء عبدون رئيساً للجهاز، والكابتن اشرف فتحي، والكابتن محمد السعدنى إداري للفريق، والدكتور اشرف طاهر طبيباً للفريق. 



 

كما حقق أيضاً فريق زايد تحت 16 سنة بنين فوزاً مستحقاً علي فريق صيد الدقي بنتيجة 36-16 في بطولة منطقة الجيزة لكرة السلة و الصعود الي الدور قبل النهائي عن جدارة. 

كما حقق فريق بنات الشيخ زايد تحت 11 سنة على فريق نادى صيد اكتوبر بنادى صيد اكتوبر ببطولة الجيزة لكرة السلة، وشهدت المباراة تألقاً  من جميع اللاعبات. 

ويقود الفريق جهاز فني مكون من الكابتن شعبان علاء مدربا، والكابتن علاء عبدون رئيساً للجهاز، وجهاز إداري مكون من الكابتن اشرف فتحى، والكابتن محمد السعدني، والدكتور اشرف طاهر طبيباً للفريق. 

واختتم فريق الشيخ زايد رجال لكرة السلة فوزه على الداخلية  28/29 في اطار بطولة الدوري الممتاز وصعوده أيضاً للدور قبل النهائي للبطولة. 

ويقود الفريق جهاز فني مكون من الكابتن عبد النبي سليمان مدرباً، والكابتن عز المطراوي رئيساً للجهاز، والكابتن كريم اشرف إداري. 

وتقدم اللاعبون والاجهزة الفنية بالشكر للكابتن فكرى الهوارى، رئيس مجلس إدارة النادي، للدعم الذي تتلقاه جميع الفرق من مجلس الإدارة ورئيسه مؤكدين أن الجميع يركز من أجل الفوز بجميع البطولات وحصد ثمار الجهد المبذول من الجميع.

ومن ناحيته، هنأ الهواري جميع اللاعبين والاجهزة الفنية والإدارية على هذا الإنجاز، مؤكدا أنه يدعم كافة الفرق من أجل حصد البطولات، وقدم الشكر للكابتن احمد العطار مدير النشاط الرياضى على الجهد المتميز والذي كان حصاده تأهل جميع فرق النادي لكرة السلة للدور قبل النهائي، مشيراً إلى أن الجميع يستحقون الدعم والتقدير بعد الوصول لهذا المستوى الرائع.

وأضاف رئيس نادي الشيخ زايد، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أثني على الطفرة الإنشائية الذي يشهدها النادي وذلك خلال زيارته الأخيرة وافتتاحه بعض الإنشاءات، وأكد الهواري إعجاب الوزير بما وصل إليه النادي من تقدم على كافة الأصعدة، ووعد بتقديم كافة أشكال الدعم لنادي الشيخ زايد لتحقيق المزيد من التطور والتميز على كافة المستويات.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز