عاجل
الأحد 13 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

موسيماني يجتمع مع طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي الجديد ويطمئن على حالته

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة، اليوم السبت، بمقر النادي بالجزيرة، مع لاعب خط وسط الفريق المنضم حديثا من نادي المقاولون العرب طاهر محمد طاهر، للاطمئنان على جاهزيته البدنية بعد الإصابة التي تعرض لها في معسكر المنتخب الوطني.



واطمأن موسيماني على حالة اللاعب البدنية والطبية؛ إذ تواجد طاهر في ملعب "التتش" بعد ظهر اليوم للاجتماع أيضا مع مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، لتحديد موعد انتظامه في التدريبات الجماعية للفريق.

ومن المقرر أن يجري طاهر أشعة على العضلة الأمامية غدا؛ من أجل الوقوف على حجم الإصابة وتحديد موقفه من المشاركة في تدريبات الفريق المفترض انضمامه إليها يوم الاثنين المقبل.

وأعرب طاهر عن سعادته بالتواجد في ملعب "التتش" بالجزيرة لأول مرة بين زملائه بالفريق.. مضيفا "انتابني شعور كبير بالفخر مع دخولي ملعب التتش، والتواجد بأكبر ناد في مصر وقارة إفريقيا وبطل القرن؛ مما جعلني في قمة السعادة والحماس للتجربة التي سأخوضها مع الفريق مع بداية الموسم الجديد". 

وأشار طاهر إلى أنه كان يتمنى وجوده مع الفريق في المباريات القادمة لكأس مصر، لكن عدم قيده في القائمة لن يسمح له بالمشاركة.. وتابع "تركيزي الآن في إثبات نفسي سريعا مع الفريق والمنافسة مع زملائي، بما يخدم أهداف النادي، وتحقيق البطولات التي يسعى إليها لإسعاد جماهير النادي العظيمة في كل مكان".

كما أعرب طاهر عن تمنياته بالتوفيق لزملائه في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 27 من الشهر الجاري، وأن تكون البطولة تتويجا لموسم شاق بذل خلاله الجميع جهدا كبيرا، آملا أيضاً أن يكون عند حسن ظن جماهير الأهلي التي طالما دعمته حتى أثناء وجوده في فريق المقاولون العرب، وأن يكون له دور في التتويج مع الفريق بالبطولات ويوفق في تقديم أفضل ما لديه.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز